شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئاسة وزراء الاحتلال الإسرائيلي: لا صلة بين أقوال أبو مازن وأفعاله

رئاسة وزراء الاحتلال الإسرائيلي: لا صلة بين أقوال أبو مازن وأفعاله
   انتقدت مصادر في ديوان رئاسة الوزراء الإسرائيلية بشدة تصريحات محمود عباس " أبومازن "، رئيس السلطة...

 

 انتقدت مصادر في ديوان رئاسة الوزراء الإسرائيلية بشدة تصريحات محمود عباس " أبومازن "، رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية، معتبرة أنه لا صلة بين أقوال أبو مازن وبين أفعاله على أرض الواقع.

ونقل راديو "صوت إسرائيل" اليوم (الأحد) عن هذه المصادر قولها " إن الرئيس محمود عباس يرفض منذ السنوات الأربع الأخيرة استئناف عملية السلام مع إسرائيل رغم سلسلة الخطوات التي اتخذها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بهدف معاودة عملية السلام".

من جانبه، رأى الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز أن الرئيس عباس يبرهن من خلال أقواله وأفعاله أن لاسرائيل شريكا حقيقيا للسلام.

وأضاف بيريز أن أبومازن يرفض الإرهاب ويعلم علم اليقين استحالة احقاق حق العودة للاجئين الفلسطينيين في أراضي إسرائيل ويمد يده إلى إسرائيل لاستئناف عملية السلام.

وكان نبيل أبو ردينة- المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية- قد صرح بأن هناك هجمة شرسة تستهدف رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس والقيادة الفلسطينية هدفها تعطيل التوجه للأمم المتحدة، موضحا أن هناك جهات تحاول النيل من صمود الشعب الفلسطيني في معركة الأمم المتحدة، لكن القيادة الفلسطينية والفلسطينيين متمسكون بالثوابت ومصرون على نيل حقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023