شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرف على آراء المحللين فى نتيجة مباراة الأهلى والترجى

تعرف على آراء المحللين فى نتيجة مباراة الأهلى والترجى
  علق الكابتن طاهر أبوزيد المحلل الكروى و نجم الأهلى السابق على مباراة الأهلى والترجى التى إنتهت بالتعادل الايجابى 1-1...

 

علق الكابتن طاهر أبوزيد المحلل الكروى و نجم الأهلى السابق على مباراة الأهلى والترجى التى إنتهت بالتعادل الايجابى 1-1 فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا بستاد برج العرب قائلا " فرصة الأهلى فى الفوز بلقب دورى أبطال أفريقيا أصبحت ضعيفة للغاية بعد التعادل الإيجابى , حيث أن التشكيل الذى بدأ به حسام البدرى المدير الفنى للأهلى كان عليه بعض التحفظات، وتأخر التغييرات هى العنصر السلبى فى أداء المدير الفنى وكان يجب نزول محمد بركات من بداية الشوط الثانى " .
 
وأوضح "أبوزيد " بأن هذة النتيجة تعتبر تعادل بطعم الفوز، على عكس الأهلى الذى أصبح اللقب بعيد عنه بنسبة كبيرة , لأنة صّعب المباراة عليه منذ بداية اللقاء من خلال إضاعة أكثر من أربع فرص محققة .
 
كما علق الكابتن زكريا ناصف المحلل الكروى قائلا " الأهلى قادر على أن تكون مباراة العودة لصالحه، كما أن الترجى قادر على أن تكون النتيجة لصالحه فى مباراة رادس ومعه فرصة التعادل السلبى تكفيه للفوز بلقب البطولة " .
 
وأضاف "ناصف " بأن هدف الأهلى كان لا بد أن يأتى مبكرا، حتى يمكن تعديل الأوضاع، مؤكدا أن السيد حمدى استطاع بذكاء المهاجم أن يحرز هدف التعادل الهام للغاية فى مشوار الأهلى نحو اللقب . 
 
وأكد "ناصف" على أن وجود سيد معوض للأهلى فى لقاء العودة سيكون اضافة قوية للأهلى،حيث شريف عبد الفضيل لم يكن يجيد اللعب فى هذا المركز .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023