شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شباب القوى السياسية: ننتظر موقف الرئيس بخصوص ما قدمناه من مقترحات

شباب القوى السياسية: ننتظر موقف الرئيس بخصوص ما قدمناه من مقترحات
  أصدر شباب عدد من الأحزاب والتيارات السياسية بيانااليوم أكدوا فيه أنهم في انتظار إعلان رئيس الجمهورية موقفه...

 

أصدر شباب عدد من الأحزاب والتيارات السياسية بيانااليوم أكدوا فيه أنهم في انتظار إعلان رئيس الجمهورية موقفه بخصوص ما قدموه منمقترحات، وملاحظاتهم وخلافاتهم مع النصوص الحالية في مسودة الدستور في الحواراتالجارية معه والتي طرحوها من قبل على الرأي العام.

وأشار شباب كل من التيار الشعبي، حزب المصريين الأحرار، حزب الدستور، حزبالتحالف الشعبي الاشتراكي، الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، حزب مصر الحرية،حزب المصريين الأحرار – في بيان مشترك لهم اليوم- إلى أنهم تلقوا دعوة من الهيئةالاستشارية لرئاسة الجمهورية لحضور لقاء يجمعهم مع عدد من مستشاري الرئيس وممثلينللجمعية التأسيسية للدستور بغرض الحوار حول مسودة الدستور الحالية، إلا أنهمحملوا مسئولية نقل رسالة حول موقفهم لبعض من حضروا اللقاء من ممثلي الأحزاب ليتمطرحه على الاجتماع.

وأوضحوا أنه نظرا لأن موقفهم ينطلق من رفض التشكيل الحالي للجمعية التأسيسية،والمطالبة بإعادة تشكيلها بشكل يضمن توازنها وتمثيلها لكل المصريين وقواهمالسياسية والاجتماعية ويعبر عن التنوع الحقيقي في المجتمع.

وأشاروا إلى أن هذا هو الذي نقله ممثلو وقيادات ورؤساء تلك القوى والأحزاب فيحواراتهم مع رئيس الجمهورية، لذا فإنهم يرون أن جدول أعمال الجلسة القائم علىمناقشة نصوص مسودة الدستور لا يقدم فرصة لحوار القوى المعارضة لتشكيل الجمعية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023