شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

500مليون جنيه لدعم شركات التكنولوجيا الصغيرة والمتوسطة

500مليون جنيه لدعم شركات التكنولوجيا الصغيرة والمتوسطة
  كشف المهندس ياسر القاضي الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" عن قرب التوقيع على...

 

كشف المهندس ياسر القاضي الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" عن قرب التوقيع على عدد من الاتفاقيات مع بنوك وطنية أخرى بخلاف الاتفاقية التي تم توقيعها نهاية الأسبوع الماضي مع البنك الأهلي

وقال لوكالة " الأناضول"أن إجمالي اتفاقيات التمويل ستصل الى 500 مليون جنيه  وأن الاتفاقيات ستتم مع بعض البنوك الوطنية والأجنبية العاملة في مصر وسيتم الكشف عنها خلال الشهر الحالي".

وأضاف "ان الهدف من هذه الاتفاقيات هو تخفيف عبء التمويل عن شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الصغيرة والمتوسطة المسجلة بقاعدة بيانات الهيئة وذلك لمواجهة التباطؤ الاقتصادي الذي تعاني منه اغلب الشركات".

وقال  القاضي "ان اتفاقية التعاون مع البنك الأهلي والتي تم توقيعها نهاية الاسبوع الماضي كانت بقيمة 150 مليون جنيه  ، وهى إجمالي قيمة القروض التي يوفرها البنك لدعم هذه الشركات".

وأوضح " ان هدف الاتفاقية هو توفير التمويل اللازم للشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمسجلة بقاعدة بيانات الهيئة ويلتزم فيها البنك الأهلي المصري بدراسة وتوفير الاحتياجات التمويلية لشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المسجلة بقاعدة بيانات الهيئة".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023