شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استقرار الأحوال الجوية بأسوان

استقرار الأحوال الجوية بأسوان
  استقرت الأحوال الجوية بمحافظة أسوان نسبياً عقب مرور الـ 72 ساعة التي حذرت فيها الهيئة العامة للأرصاد الجوية من أن...

 

استقرت الأحوال الجوية بمحافظة أسوان نسبياً عقب مرور الـ 72 ساعة التي حذرت فيها الهيئة العامة للأرصاد الجوية من أن المحافظة ستشهد حالة من عدم الاستقرار في الطقس من يوم السبت إلى الاثنين الماضي.

وكانت أسوان قد تعرضت إلى هطول أمطار خفيفة للغاية ليلة أمس(الاثنين) على بعض المناطق دون حدوث أي إصابات بشرية أو خسائر، إلا أن حالة الطقس شهدت اليوم استقرارا في الأحوال الجوية.

يأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه محافظة أسوان مبكراً عن رفع حالة الطوارئ لمواجهة أي سيول أو أمطار، حيث تم وضع جميع أجهزة المحافظة في حالة استنفار، مع رفع درجة الاستعداد مبكرا على مستوى مرافق الإسعاف والإطفاء والمستشفيات والكهرباء تحسبا لوقوع أي حوادث ناجمة من الأمطار للتعامل معها.

وفي الوقت نفسه بدأ استمرار العمل في مختلف المناطق الحيوية سواء بالمطارات أو الموانئ مع استمرار الصيد ببحيرة ناصر، والجميع يمارس عمله دون توقف بالإضافة إلى استمرار عمل المراكب الشراعية العاملة بين شرق وغرب النيل والجزر النيلية، ولكن في الوقت نفسه يتم رفع درجة الاستعداد القصوى تحسباً لأي أجواء أو طوارئ تحدث للتعامل معها لحظة بلحظة والسيطرة عليها أولا بأول.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023