شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. مدارس قرية التوفيقية تستقبل وفد “التعليم أساس النهضة”

بالصور.. مدارس قرية التوفيقية تستقبل وفد “التعليم أساس النهضة”
  زار وفد حملة "التعليم أساس النهضة" بمحافظة الفيوم صباح اليوم(الثلاثاء) مدارس قرية التوفيقية التابعة لإدارة...

 

زار وفد حملة "التعليم أساس النهضة" بمحافظة الفيوم صباح اليوم(الثلاثاء) مدارس قرية التوفيقية التابعة لإدارة سنورس التعليمية، لمتابعة بعض الإصلاحات التي تم استهدافها بمدرستي القرية الابتدائية والإعدادية، وكذلك أعمال التطوير التي أوصت بها الحملة ويرعاها حزب الحرية والعدالة بالمحافظة.

وقد شهد اليوم تنفيذ عدة إصلاحات بمرافق المدرستين، وتركيب بعض المستلزمات من مراوح وإضاءة في الفصول، بالإضافة إلى إصلاحات بفناء المدرسة وخارجها.

ففي مدرسة التوفيقية الإعدادية أكدت حنان محمد حسين شعبان – ناظر المدرسة، أن مرافق المدرسة كانت بحاجة لعمليات أصلاح وصيانة، وأن جهود أعضاء الحملة برعاية حزب الحرية والعدالة قدموا ما بوسعهم لإدخال السرور على التلاميذ، وأوجدوا حالة اجتماعية جيدة تساعد التلاميذ والمعلمين على السواء على مواصلة العملية التعليمية في جو من الراحة النفسية .

من جانبه أشاد الدكتور فتحي سيد أمين- مسئول اللامركزية وعضو لجنة المتابعة بوزارة التربية والتعليم- بما يقدمه الحزب من نشاط ملموس داخل المدارس، وطالب بضرورة تكاتف جميع الجهود من قبل الوزارة وحملة التعليم أساس النهضة لإصلاح العميلة التعليمية برمتها، كما أكد أن مدرسة التوفيقية الإعدادية مخصص لها أكثر من ثلاثة ألاف جنيه من الوزارة وطالب مديرة المدرسة بأنفاق المبالغ على أصلاح المدرسة وأنشطة الطلاب .

وفي مدرسة التوفيقية الابتدائية قامت الحملة بمراجعة كافة المرافق المطلوب أصلاحها في حين رحبت إدارة المدرسة بجهود الحملة وتميزها في مبادرة التعليم أساس النهضة.

من جانبه أكد ياسر ربيع – نائب مسئول الحملة بمحافظة الفيوم، ومساعد مسئول الحزب الحرية والعدالة بسنورس أنه تم ترميم وإصلاح عشرات المرافق في المدارس التابعة لإدارة سنورس التعليمية. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023