شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أندية أسوان تهدد بالانسحاب من دوري الدرجة الثانية لعدم وجود ملعب

أندية أسوان تهدد بالانسحاب من دوري الدرجة الثانية لعدم وجود ملعب
  تعاني أندية أسوان الثلاث وهم نادي أسوان، وكيما، والنصر للتعدين من أزمة عدم وجود ملعب حتى الآن لأداء مباريات دوري...

 

تعاني أندية أسوان الثلاث وهم نادي أسوان، وكيما، والنصر للتعدين من أزمة عدم وجود ملعب حتى الآن لأداء مباريات دوري القسم الثاني الذي سينطلق الخميس المقبل، الأمر الذي قد يدفع المسئولين بهذه الأندية إلى اتخاذ قرار بالانسحاب من دوري الدرجة الثانية، بسبب عدم وجود ملعب لاستقبال المباريات.
 
ويمارس اللاعبين بنادي أسوان تدريبهم عليه بنادي غرب سهيل الذي يستضيفه يوم واحد في الأسبوع ، وبقية أيام الأسبوع  تستضيفه ملاعب أندية القسم الثالث،  والتي لا تصلح للتدريب  عليها، الأمر الذي دفع الجهاز الفني بقيادة نورى حسين، للتدريب على ملعب خماسي خلف الصالة المغطاة .
 
من جانبه أكد حسين عبده – رئيس نادي أسوان- أن الفريق استعد للمسابقة وهو يطمع في الصعود للدوري الممتاز من خلال فريق قوي تم اختيار عناصره بجدية كاملة من خلال 4 مباريات ودية منها مباراة مع سكر كوم أمبو،  وأخري مع بلانة ، ومبارة مع النصر للتعدين ، وهو إعداد لا يكفي علي الإطلاق بسبب الظروف التي تحيط بالنشاط الرياضي في مصر .
 
وأكد " عبده" أنه لا حل أمام ناديه ، وأندية كيما، والتعدين سوي اللعب بإستاد أسوان الذي يخضع لعملية تطوير منذ أكثر عام ونصف ، وتوقف العمل به منذ ثورة 25 يناير،  علي خلفية الأعمال المستجدة التي تحتاج إلي تعزيز مالي .
 
ويناشد المسئولين بالأندية الثلاث العامري فاروق وزير الرياضة التدخل بالسماح لفرق أسوان الثلاثة باللعب علي هذا الملعب، والتدريب على الملعب الفرعي المنتهية أعماله ولم يسلم بعد طبقا للإجراءات المتبعة في هذا الشأن.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023