شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شركات السكر تنظم اعتصام مفتوح للمطالبة بزيادة المرتبات

شركات السكر تنظم اعتصام مفتوح للمطالبة بزيادة المرتبات
  دخل عمال  شركات السكر بمصر بداية من صباح اليوم في اعتصام مفتوح ، لحين تنفيذ مطالبهم بزيادة الحوافز،...

 

دخل عمال  شركات السكر بمصر بداية من صباح اليوم في اعتصام مفتوح ، لحين تنفيذ مطالبهم بزيادة الحوافز، والمرتبات.
 
ضم الاعتصام جميع شركات السكر بمصر ومنهم مصنع السكر بمركز دشنا بقنا،  وشركة السكر بمركز  نجع حمادي،  ومصنع أرمنت بقنا ، ومصنع السكر بالحوامدية بالقاهرة ، ومصنع السكر بكوم إمبو بأسوان،  ومصنع أبو قرقاس، بمحافظة المنيا، ومصنع  السكر بمركز قوص ،ومصنع السكر أدفو بأسوان.  
 
من جانبه قال مصطفى ياسين- بمصنع السكر مركز  دشنا بقنا- سيكون اعتصامنا  الذي دخلنا فيه بداية من صباح اليوم مفتوح إلى أن يتم إجابة مطالبنا،  والتي منها  أن تكون أرباحنا 60 شهر بدلا من 42 شهر، وأن  يكون الحافز النهاري 250 % ، وحافز الوارد 300 %.
 
وأضاف محمد البوشي – نائب رئيس نقابة الحوا مدية بالقاهرة-  نطالب بزيادة بدل المبيت من 120 جنيها إلى 350 جنيها وتخصيص نسبة من الأرباح لعمال المكافأة الشاملة أسوة بالعمالة الموسمية ، وزيادة العلاوة من 7% إلى 10 %
 
على الجانب الأخر طالب ممدوح البرديسي – بشركة سكر نجع حماد- بأن  يكون يومي الجمعة والسبت إجازة أسوة بالمركز الرئيسي بالحوا مدية،   هذا بشأن عمال الصيانة  وتكون بأجر لعمال العصير بالشركة، مشيرا إلى أنه لابد أن يكون لنا بدل مخاطر وبدل وجبة 300 جنيها بدلا  من 220.  
 
واستكمل  أحمد نور الدين  -موظف بسكر نجع حمادي-   نطالب برفع راتب العقد الشامل ، بالإضافة لنسبة من الأرباح ، وضم الفترة المؤقتة والخدمة العسكرية ،  وفتح التعيينات لأبناء العاملين.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023