شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الزوج مضرب عن الطعام والزوجة تطلب اللجوء إلى إسرائيل

الزوج مضرب عن الطعام والزوجة تطلب اللجوء إلى إسرائيل
  أرسلت عدوية لطفي موظفة بقسم العلاقات العامة بالتأمين الصحي بمدينة طنطا محافظة الغربية برسالة استغاثة إلى الرئيس...

 

أرسلت عدوية لطفي موظفة بقسم العلاقات العامة بالتأمين الصحي بمدينة طنطا محافظة الغربية برسالة استغاثة إلى الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز، طالبت فيها بالسماح لها باللجوء إلى إسرائيل بسبب الظلم الذي تعانيه في مصر وقال نص الخطاب (عزيزي شيمون بيريز رئيس وزراء إسرائيل (قاصدة الرئيس الإسرائيلي) لم أكن أتخيل أن أخاطب يهوديا يوما ما ولكن شدة الظلم الذي تعرضت له أنا وزوجي دعانا لأن نفعل أي شيء ونبحث عن العدل حتى ننعم به حتى لو كان في إسرائيل نفسها.

وقالت ايضا في  الخطاب أن الظلم غير المبرر الذي وقع على كاهلي دون اهتمام من أحد من المسئولين كأننا فى غابة، ولم يكلف أحد نفسه بالاطلاع على المستندات التي بحوزتنا وهى كفيلة بإقالة جميع المسئولين بفرع التأمين الصحي بالغربية، ولم أجد الحماية لي ولزوجي، فهل تقبلونني مواطنة إسرائيلية وتوفرون لي العدل الذي حرمت منه في وطني وعجز الرئيس المصري عن توفيره.

كان مدير عام التأمين الصحي بمدينة طنطا محافظة الغربية قد أصدر قرارا بتوقيع جزاء على كل من محمد مبروك موظف بقسم الأمن في الهيئة وزوجته عدويه لطفي بقسم العلاقات العامة لمدة ثلاثة أشهر وعند انتهاء المدة رفض مدير الفرع أن يتسلما عملهما في الأقسام التي كانا فيها وقرر نقلهما للعمل في مستشفى المبرة، وهو ما رفضه الزوج وزوجته وعلى إثره دخل في إضراب عن الطعام على حد قولهما..

وأكدت زوجته أنهما تعرضا للوقف التعسفي من قبل مدير الفرع وكان قرار الوقف باطلا، ولكنهما تقبلاه وعند عودتهما أصر المدير على موقفه، ورفض أن تسليمهما العمل الأمر الذي رفضه زوجي ودخل في إضراب عن الطعام.

وأكدت الزوجة أنها راسلت كافة المسئولين بالتأمين الصحي ومحافظ الغربية ولكن الكل تجاهل موقفها مما دعاها لمراسلة رئيس الوزراء الإسرائيلي شيمون بيريز تطلب منه حق اللجوء لإسرائيل على حد قولها.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023