شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«إعداد القادة» بأسيوط ينظم ورش عمل للمتميزين علميا

«إعداد القادة» بأسيوط ينظم ورش عمل للمتميزين علميا
  تنظم إدارة إعداد القادة التابعة للإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة أسيوط ورش عمل للطلاب المتفوقين علميا...

 

تنظم إدارة إعداد القادة التابعة للإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة أسيوط ورش عمل للطلاب المتفوقين علميا والطلاب المثاليين، وذلك فى الفترة ما بين 12 إلى 14 من الشهر الجارى بقاعة المؤتمرات الدولية بكلية الزراعة , ويشارك بها 150 طالبا من مختلف كليات الجامعة.

وتنظم الورش تحت رعاية الدكتور مصطفى محمد كمال، رئيس الجامعة، والدكتور عادل ريان، نائبه للتعليم والطلاب، وبإشراف الدكتور جابر أحمد مجاهد، الأستاذ بكلية الطب البيطرى , والدكتور عبد الحاكم يونس، الأستاذ بكلية الزراعة.

من جانبه أكد أشرف عبد الحميد -مدير إدارة إعداد القادة- أن البرنامج يستهدف الاهتمام بدعم الانتماء للجامعة، والإسهام فى إعداد قيادى المستقبل , كما تستهدف كيفية إجراء الحوار الحر مع القيادات.

وأشار "عبد الحميد" إلى أن برنامج ورش العمل يتضمن ثلاثة محاور متمثلة فى الانتماء الطلابى لجامعتهم من خلال مناقشة الصعوبات التى تواجه العملية التعليمية ومزاولة الأنشطة الطلابية , فضلا عن إعداد قيادى المستقبل من خلال التعرف على مواصفات الشخصية القيادية، وإدراك أهمية التواصل فى حياة القائد , ووضع آليات الحوار الحر عن طريق تناول آداب الحديث وكيفية الاستفادة منها.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023