شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الصحة يرفض لقاء 6 أبريل لبحث إنشاء مستشفى في ناهيا والشرابية

وزير الصحة يرفض لقاء 6 أبريل لبحث إنشاء مستشفى في ناهيا والشرابية
  رفض الدكتور محمد أحمد مصطفي -وزير الصحة- لقاء حركة شباب 6 أبريل للتباحث بشأن إنشاء مستشفي مركزي بشكل عاجل في كل من...

 

رفض الدكتور محمد أحمد مصطفي -وزير الصحة- لقاء حركة شباب 6 أبريل للتباحث بشأن إنشاء مستشفي مركزي بشكل عاجل في كل من منطقة ناهيها بالجيزة والشرابية بالقاهرة؛ لتلبيه إحتياجات الأهالي العاجلة.


وقال محمد عادل -القيادي في حركة شباب 6 أبريل- إن وزير الصحة لم يرد علي طلبات الحركة المستمرة للقائه لحل مشاكل المواطنين في وتحويل مستشفي ناهيها إلي مستشفي مركزي به جميع التخصصات، وكذلك إنشاء مستشفي في منطقة الشرابية لخدمة الأهالي، رغم تبرع الأهالي بمساحة كاملة لبناء المستشفي، وكذلك رفض الوزير الرفض التدخل لحل أزمة أطباء مستشفي الإسماعيلية العامة والذين قرر مدير المستشفي نقلهم بشكل تعسفي خارج المحافظة لكشفهم عمليات فساد واسعة في إدارة المستشفي.

وقال عمرو علي -عضو المكتب السياسي لشباب 6 أبريل- إن استمرار تجاهل وزراء حكومة هشام قنديل للطلبات المستمرة لحل مشاكل المواطنين سيؤدي إلي كارثة حتمية إن لم يكن هناك تدخل مباشر لحل تلك الأزمات والمطالب فورا.
من ناحيته قال أحمد جمال -منسق حركة شباب 6 أبريل في منطقة ناهيا- إن الأهالي قد تبرعوا بأرض لتطوير المستشفي الموجودة في منطقة ناهيها وتحويلها إلى مستشفى مركزي وذلك بعد جمع توقيعات فاقت الـ5 ألاف توقيع من أسر منطقة ناهيا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023