شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. تظاهرات بالبحيرة للمطالبة بإقالة المحافظ

بالصور.. تظاهرات بالبحيرة للمطالبة بإقالة المحافظ
  تظاهر المئات من أهالي محافظة البحيرة، وجبهة حماية الثورة، والتي تضم أحزاب "الحرية والعدالة، والناصري،...

 

تظاهر المئات من أهالي محافظة البحيرة، وجبهة حماية الثورة، والتي تضم أحزاب "الحرية والعدالة، والناصري، والنور، والتيار المصري والإصلاح، واتحاد الثورة، وحركة مستقبل رشيد" ظهر اليوم (الأحد) للمطالبة بإقالة المهندس مختار الحملاوي محافظ البحيرة.

 

واتهم المتظاهرون المحافظ بالفساد والتستر على عدد من الفاسدين بالمواقع القيادية بالمحافظة، كما حملوه مسئولية تدهور المرافق داخل المحافظة، والفساد والمحسوبية في توزيع إسكان الشباب بالمدينة، والرضوخ للبلطجية وتسليمهم رواتب شهرية، وشقق سكنية تحت مسمى الحالات الأولى بالرعاية، بحسب الأهالي.

 

 

ردد المتظاهرين عددا من الهتافات المطالبة برحيله، ومنها " فساد فساد.. ملا البلاد.. دا من الفلول"، و"محمد مرسي يا دكتور.. الحملاوي من الفلول"، "يا حاكمنا بالمباحث.. كل الشعب بظلمك حاسس"، "قول متخفشي.. حملاوي خلاص هيمشي"، "قولي يا بهية قول يا حسين.. فلوسنا راحت فين ".

 

ورفع المتظاهرون عددا من الهتافات المطالبة برحيله ومحاكمته، ومنها " أرحل يا حملاوي، قول متخفشي.. حملاوي لازم يمشي، "حركة مستقبل رشيد تطالب بإقالة الحملاوي ".

 

وأوضحت الجبهة في كلمة وكيلها "علاء نوفل" أن محافظ البحيرة أتى بشركة وهمية لتتحمل ملف القمامة، وصرف لها الملايين، ولكن أين هي الآن؟ 

 

وأكد وكيل الجبهة أن المحافظ أراد أن يسمم أهالي البحيرة، حيث أتى بمواسير للمياه تحتوى على مادة سامة حسب تقرير الفحص الوارد من الشركة.

 

وشدد "نوفل" على مطالبهم برحيل المحافظ قبيل صدور قرار بإقالته، واحترام الإرادة الشعبية لشعب البحيرة، كما طالبوا المحافظ بتقديم اعتذار لشعب البحيرة عما بدر منه تجاههم، مؤكدا أن شعب البحيرة لن يترك حقه وملاحقته القانونية للفاسدين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023