شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

موظفين بالشهر العقاري يهددون بالاستقالة إذا لم تستجب التأسيسية لمطالبهم

موظفين بالشهر العقاري يهددون بالاستقالة إذا لم تستجب التأسيسية لمطالبهم
  نظم العشرات من موظفي مكاتب التوثيق بالشهر العقاري بجميع أنحاء الجمهورية وقفة احتجاجية ظهر اليوم (الأحد) أمام...

 

نظم العشرات من موظفي مكاتب التوثيق بالشهر العقاري بجميع أنحاء الجمهورية وقفة احتجاجية ظهر اليوم (الأحد) أمام مجلس الشورى؛ لعرض مطالبهم على أعضاء الجمعية التأسيسية، بجعلهم هيئة مستقلة استقلال تام وبعيدة عن وزارة العدل وليس استقلالًا فنيًّا فقط كما جاء بالمسودة الأولى للدستور.

وأكد المتظاهرون أنهم لن يقبلوا أن يستمر الفساد بعد الثورة وهدد المتظاهرون بتقديمهم استقالات جماعية إن لم يستجب إلى مطالبهم من قبل الجمعية التأسيسية- على حد قولهم.

ومن جانبها، قالت شادية السيد، رئيسة مكتب توثيق بالشهر العقاري- في تصريح لشبكة "رصد" الإخبارىة-: "إننا لا بد من أن نحصل على نص بالدستور يجعلنا هيئة مستقلة استقلالًا تامًّا عن السلطة القضائية ووزارة العدل وليس كما جاء بالمسودة الأولى للدستور بأننا مستقلين استقلالًا فنيًّا فقط فهذا ما يجعل- قضائيًّا- السرقة والفساد مستمرين حتى بعد ثورة يناير المجيدة".

وأكدت شادية: "أننا منذ عام 2009 ونحن نعرض مطالبنا على الجهات المختصة وأننا قد عقدنا جلسة الثلاثاء الماضي مع أعضاء هيئة الجمعية التأسيسية ووعدونا بذلك وأكدوا لنا أن هذا حق مباح لنا"، مضيفةأنهم سيواصلون وقفتهم للحصول على حقوقهم المشروعة وإن لم يستجيبوا لمطالبنا فإننا سوف نقدم استقالة جماعية حتى نحصل ويحصل المواطن على حقه".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023