شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البرنس: سيتم إنهاء أزمة مرور الإسكندرية على ثلاثة محاور

البرنس: سيتم إنهاء أزمة مرور الإسكندرية على ثلاثة محاور
صرح نائب محافظ الإسكندرية الدكتور حسن البرنس أنه يعمل علي ثلاث محاور لإنهاء الأزمة المرورية التي تشهدها المحافظة صيفاً وعلي...

صرح نائب محافظ الإسكندرية الدكتور حسن البرنس أنه يعمل علي ثلاث محاور لإنهاء الأزمة المرورية التي تشهدها المحافظة صيفاً وعلي فترات متباينة من الشتاء على ثلاث محاور لإنهاء هذه الأزمة.

وأكد البرنس أنه بدأ العمل في طريق المحمودية لاعتماده طريقاً رئيسياً يربط شرق المدينة بغربها مابين منطقتي القباري والعوايد ، وسيتخلله عدة طرق عرضية توصل بينه وبين المناطق الحيوية في المدينة ، بالإضافة إلي الإصلاحات التي يشهدها كوبري أبيس والتي من المتوقع أن تنهي حدة الاختناقات المرورية التي تشهدها المنطقة، ونفق ميامي الذي سينتهي العمل به منتصف العام المقبل .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده "البرنس" مساء اليوم بمقر محافظة الإسكندرية المؤقت بمبني المجلس الشعبي المحلي ؛ للرد علي استفسارات الصحفيين بشأن التحديات التي تواجه المحافظة في الوقت الراهن وسبل مواجهتها ، كي تستعيد المدينة رونقها من جديد .

وعن الاتهامات التي نسبت إليه قال نائب المحافظ : "لا يوجد زواج للسلطة بالمال ولم أكن يوماً رجل أعمال أو مالكاً لمستشفي ولكنّي مساهماً من ضمن عشرات المساهمين بها، وكنت منذ صغري أسكن حياً فقيراً وأحمل البضائع وأبيعها حتى أستطيع أن أنفق علي تعليمي ، و تلك الحالة لا يمكن لها أن تطلب السلطة أو تسعي لمال، ونعمل مع السيد المحافظ على مدار 13 ساعة يومياً من أجل إعادة الحياة للإسكندرية مرة أخري" .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023