شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“جابر” يطالب بسرعة صرف التعويضات لأسر ضحايا قطار الفيوم

“جابر” يطالب بسرعة صرف التعويضات لأسر ضحايا قطار الفيوم
  تقدم الدكتور محمد جابر -عضو مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة بالفيوم-  ببيان عاجل بشأن حادث قطاري الفيوم...

 

تقدم الدكتور محمد جابر -عضو مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة بالفيوم-  ببيان عاجل بشأن حادث قطاري الفيوم لرئيس الوزراء، ووزير النقل والمواصلات، وذلك خلال جلسة أمس (الأحد) بالمجلس.

نعى النائب خلال بيانه شهداء حادث " قطاري الفيوم ", وتقدم بالمواساة للجرحى والمصابين؛ وطالب بسرعة محاسبة المسئولين عن الحادث, حيث أظهرت التحقيقات الأولية أن الحادث ناتج عن إهمال من العاملين بالسكك الحديدية.

كما طالب النائب بسرعة وصول التعويضات التي أمر بها الرئيس محمد مرسي إلى أهالي الضحايا والمصابين, وأيضاً التطوير العاجل لمحطة سكك حديد الفيوم، والعمل على ازدواج الخط تجنباً لحدوث أي حوادث أخرى .

كما طالب النائب  الدكتور محمد المتيني – وزير النقل والمواصلات- بضرورة مد المرحلة الرابعة من مترو الأنفاق لتصل إلى محافظة الفيوم فتربطها بمدينة السادس من أكتوبر والقاهرة الكبرى, موفراً بذلك وسيلة نقل آمنة لأهالي الفيوم, وموفرة أيضاً فرص عمل لكثير من أبناءها في المناطق الصناعية بالسادس من أكتوبر، ومنطقة كوم أوشيم الصناعية, كما سيكون وسيلة لنقل الطلاب إلى الجامعات داخل مدينة السادس من أكتوبر, وكذلك يوفر فرص استثمارية متميزة على جانبي الطريق بطول يصل إلى 80 كم , كما أشار النائب إلى هذا كله يكون له عائد استثماري واقتصادي وتنموي على البلاد.

وأكد النائب أنه سيلتقي اليوم، وعدد من النواب برئيس هيئة سكك حديد مصر لبحث هذه الطلبات وآلية تنفيذها



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023