شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحرية والعدالة يدشن حملة “العمل من المنزل”

الحرية والعدالة يدشن حملة “العمل من المنزل”
  نظمت امانة المرأة بحزب  الحرية والعدالة بالجيزة دورة تدريبية بعنوان " العمل من المنزل "، لتأهيل عدد من...

 

نظمت امانة المرأة بحزب  الحرية والعدالة بالجيزة دورة تدريبية بعنوان " العمل من المنزل "، لتأهيل عدد من النساء وإكسابهن الخبرة في حرفة معينة لتكون بداية الانطلاق نحو تأسيس مشروع اقتصادي، لتساهم في نفقات الأسرة وتحسين دخلها والارتقاء بمستواها المادي في المستقبل القريب . 

ودشنت آمال عبد الكريم أمينة المرأة، وغادة حشاد مسئول التدريب بالحزب بالجيزة حملة تأسيس مشروع اقتصادى صباح اليوم الاثنين 12 نوفمبر، بحضور عدد كبير من النساء في مقر الحزب بالمنيب.

وقالت عبد الكريم إن الحملة تهدف إلى تحويل الأسر المصرية من أسر مستهلكة إلى أسر منتجة مع تحقيق التوازن بين دور المرأة داخل البيت فى تربية أولادها ورعايتهم وبين الرغبة فى العمل وتحسين الوضع الإقتصادى لها ولأسرتها .

كما أكدت أن هذه الدورة هى تدشين لمشروع تتبناه أمانة المرأة بالجيزة وترتب له منذ فترة طويلة، لتساهم المراة المصرية بدور في مشروع نهضة الوطن، وتأمل أن تكون هذه الدورة بداية لانطلاق هذا الحلم القومى .

وأشارت إلى أنه سيتم تكوين مجموعات تدريبية من خلال أمانة المرأة بالوحدات الحزبية وتكوين حلقة الوصل بين هذه المجموعات التى تريد التدريب على مهنة أو حرفة وبين الجهات التدريبية مثل نقابة مصممى الفنون التطبيقية ووزارة القوى العاملة وتوفير المدربين لتأهيلهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023