شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ كفر الشيخ يلتقي بوفد تركي لخدمات النظافة

محافظ كفر الشيخ يلتقي بوفد تركي لخدمات النظافة
            التقى المهندس سعد الحسيني - محافظ كفر الشيخ - بوفد شركة "آكد نيز المبادرة...

 

        

 التقى المهندس سعد الحسيني – محافظ كفر الشيخ – بوفد شركة "آكد نيز المبادرة القابضة" التركية للخدمات والتنظيف، اليوم – الإثنين – للقضاء على مشاكل البنية التحتية.

وعرض ممثل الشركة "حزيفه تشفلكلي" كيفية خصخصة النظام التركي لأعمال النظافة لتحسين الخدمات مع قيام البلديات بمراقبة أعمال النظافة عن طريق الشركات لتصل الخدمات للشعب بسهولة عن طريق زيادة شركات النظافة إلى 70 محافظة على غرار تركيا, والذي يعمل بها أكثر من 15 ألف عامل – على حد قوله -.

وأضاف "حزيفة": إن الشركة تريد تبادل العمل مع مصر والمصريين على المستوى الإداري والتنظيمي، مشددا على حتمية أن تكون هذه بإدارة جيدة وحديثة. 

 كما عرض ممثل الشركة كيفية إدارة النفايات الصلبة من خلال نقل التجارب الخاصة بالشركة وتبادل الآراء بين الشركة والمحافظة للوقوف على تحديد رؤية الواقع ودراسة حلول المشاكل الخاصة بالنظافة في كفر الشيخ والمحافظات الأخرى.

حضر الشراكة ممثل الشركة "حزيفة تشفلكلي" و"وهاب كرش" مسئول العلاقات الدولية وإبراهيم جونار مهندس البيئة بالشركة ومصطفى دويوق مستشار الشركة والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد مستشار المحافظة للتنمية والاستثمار ورؤساء المراكز والمدن.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023