شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة احتجاجية لحملة الماجستير والدكتوراه أمام “الوزراء”

وقفة احتجاجية لحملة الماجستير والدكتوراه أمام “الوزراء”
        دخل العشرات من حملة الماجستير والدكتوراه في اعتصام مفتوح ظهر اليوم أمام مجلس الوزراء...

 

     

دخل العشرات من حملة الماجستير والدكتوراه في اعتصام مفتوح ظهر اليوم أمام مجلس الوزراء الإثنين؛ لمطالبة الدكتور هشام قنديل بالموافقة على تعينهم بالمناصب الإدارية بعد إعلان هيئة التنظيم والإدارة ووزارة المالية موافقته على تعينهم.

 وقال الدكتور أمين خير – أحد المعتصمين -: "منذ عامين ونحن نطالب بالحصول على حقنا في التعيين، وقد أكد لنا رئيس الوزراء أنه ينتظر موافقة هيئة التنظيم والإدارة ووزارة المالية وبعد موافقتهم، جاء الرد في البداية أنه لم تصل إليه خطابات، ثم بعد ذلك قال: إنها أتت على مكتب آخر, فكيف لرئيس وزراء ألا يعلم إن كان قد وصل إليه خطابات أو لا ولم يماطلنا إلى هذا الحد؟.

 وأكد أن الحكومة الموجودة تردد دائما أن العلم أهم وسيلة للتقدم, فكيف هذا والحاصلون على أعلى الدرجات العلمية بمصر يتم التعامل معهم بهذه الطريقة؟.

وأضاف: إنه في حالة عدم استجابة رئيس الوزراء إلى مطالبهم سيقومون بالاعتصام أمام منزله إلى أن يتم الرد علينا اليوم بحد أقصى إلى الساعة السادسة مساء.

الجدير بالذكر أن حاملي الماجستير والدكتوراه قد نظموا وقفات عديدة لمطالبة الدكتور مرسي وحكومة الدكتور هشام قنديل ورئيس الوزراء السابق الدكتور كمال الجنزوري بتعينهم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023