شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاحتلال الإسرائيلي يجدد غاراته على غزة والمقاومة ترد

الاحتلال الإسرائيلي يجدد غاراته على غزة والمقاومة ترد
  شن سلاح الجو  الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم "الثلاثاء" سلسلة غارات على أهداف مختلفة في قطاع غزة أحدثت دويا...

 

شن سلاح الجو  الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم "الثلاثاء" سلسلة غارات على أهداف مختلفة في قطاع غزة أحدثت دويا هائلا دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
 
وقالت مصادر أمنية وطبية إن الغارة الأولى استهدفت بصاروخين أرضا خالية قرب محطة "الخزندار" شمال غرب مدينة غزة، فيما قصفت في الثانية موقع "بدر" التابع لكتائب القسام -الذراع المسلح لحركة "حماس" – شرقي مدينة غزة، أما الغارة الثالثة فاستهدفت أرضا خالية في منطقة الشيخ عجلين غرب غزة.
 
وقال الناطق بلسان جيش الاحتلال أن الطائرات الإسرائيلية قصفت موقعين لإطلاق الصواريخ، وموقعا لتخزين السلاح ردا على استمرار سقوط الصواريخ على البلدات الإسرائيلية. 
 
في المقابل تبنت فصائل صغيرة من المقاومة الفلسطينية بغزة إطلاق عدة صواريخ وقذائف، الليلة الماضية ، نحو أهداف إسرائيلية على حدود القطاع، كما أعلنت كلا من كتائب المقاومة الوطنية، وكتائب شهداء الأقصى -جيش العاصفة- في بيان مشترك مسؤوليتهما عن إطلاق صاروخ على مدينة المجدل، وصاروخين آخرين من طراز "107" على مستوطنة "ياميت".
 
وتبنت كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني إطلاق صاروخ من طراز "122" على موقع "كسوفيم" العسكري، فيما تبنت كتائب المجاهدين قصف مستوطنة "ناحل عوز" بقذيفتي هاون من عيار "100 ملم".
 
ومن جانبها أكدت كتائب المقاومة الوطنية،الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أن استمرار العدوان الإسرائيلي المتواصل علي قطاع غزة لاسيما عمليات القصف والاستهداف المتواصل لن يثني قوى المقاومة الفلسطينية عن مواصله طريقها النضالي.
 
وأكد أبو خالد الناطق الرسمي لكتائب المقاومة الوطنية أن الكتائب قصفت المدن والبلدات المحاذية لقطاع غزة ب26 صاروخ جراد.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023