شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استكمال مرافعة دفاع المتهمين في «مذبحة بورسعيد»

استكمال مرافعة دفاع المتهمين في «مذبحة بورسعيد»
  تستأنف اليوم (الثلاثاء) محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد، نظر محاكمة 73 متهمًا بارتكاب مذبحة...

 

تستأنف اليوم (الثلاثاء) محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد، نظر محاكمة 73 متهمًا بارتكاب مذبحة إستاد بورسعيد، التي راح ضحيتها حوالي 74 شخصا من مشجعي أولتراس الأهلي، مطلع فبراير الماضي وسوف تستكمل المحكمة اليوم سماع مرافعات دفاع المتهمين .
 
وقد شهدت الجلسة الماضية مشادات ساخنة بين دفاع المتهمين وبين أهالي الشهداء بعد اعتراض الأهالي على قول المحامي أشرف العزبي، دفاع المتهمين، بان "الإعلام يتاجر بالقضية، وإنها ليست مذبحة، ولا يوجد أي مجني عليه في القضية تم ذبحه حتى يُطلق عليها مذبحة".
 
وقامت المحكمة برفع الجلسة، وبعدها صرخ الأهالي في وجه الدفاع: "حسبنا الله ونعم الوكيل وربنا ينتقم من كل ظالم.. اتقوا الله في أولادنا اللي ماتوا.. أنت ظالم ومفتري"، وتبادل أهالي المجني عليهم والمتهمون السباب، وتدخلت قوات الأمن لفض الاشتباك وتهدئة الوضع، وفرض كردون أمني داخل القاعة للفصل بين الطرفين.
 
واستكملت المحكمة سماع مرافعة دفاع المتهمين، الذي أكد أن الأمن ألقى القبض على المتهمين بطريقة عشوائية دون أي دليل، مشيرًا إلى أن المباحث كانت تلقي القبض على الخارجين من الإستاد دون علمها ما يحدث بداخله وبعدها تم الإفراج عن الكثير منهم.
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023