شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اشتباكات بين أهالي شهداء “مذبحة بورسعيد” والأمن بأكاديمية الشرطة

اشتباكات بين أهالي شهداء “مذبحة بورسعيد” والأمن بأكاديمية الشرطة
  واصلت  محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد  نظر قضية مذبحة بورسعيد والمتهم فيها 73 متهما من...

 

واصلت  محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد  نظر قضية مذبحة بورسعيد والمتهم فيها 73 متهما من بينهم 9 من القيادات الأمنية و3 من مسئولي النادي وراح ضحيتها 74 من أولتراس الأهلي، عقب مباراة الدوري بين الأهلي والمصري في أول فبراير الماضي.

وشهدت جلسة اليوم وأثناء دخول اثنان من أهالي شهداء مذبحة بورسعيد بأكاديمية الشرطة باب 8 واقعه اشتباك بالأيدي والألفاظ النابية بين النقيب أحمد محمد نهاد واثنان من أهالي شهداء مذبحة بورسعيد.

وحدث ذلك عقب طلب والد أحد الشهداء من الضابط بتحرك السيارة الخاصة لنقل الأهالي والصحفيين والمحاميين من باب 8 إلى قاعة المحاكمة، مما أدى إلى حدوث مشادة كلامية بينهم بسبب رفض الضابط التحرك وعلى إثر ذلك تطور الأمر إلى الاشتباك، حيث تبادل فيها الضابط  ووالد أحد الشهداء السب بألفاظ نابية والاشتباك بالأيدي .

 كما شهدت قاعة المحكمة قبل بدء الجلسة حالة من الهرج والمرج داخل القفص؛ بسبب اعتراض بعض المتهمين على قيام إدارة السجن بعمل محضر ل5 متهمين بتعاطي المخدرات وهو ما أثار حفيظة أهالى المتهمين ودفاعهم وكذلك تعرضهم للسجن التأديبى لمدة 4 أيام وهو ما دفعهم إلى تقديم مذكرة إلى رئيس المحكمة باعتبار أنهم في حماية المحكمة حيث أكد رئيس المحكمة انه اطلع على المذكرة وسوف يقوم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك وسوف يطلب من مدير السجن الاطلاع على المحضر الاتهام. و استكملت المحكمة سماع مرافعة دفاع المتهمين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023