شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ البحر الأحمر يتفقد مشاكل الصرف بقرية “الزعفرانة”

محافظ البحر الأحمر يتفقد مشاكل الصرف بقرية “الزعفرانة”
    تفقد اليوم ( الثلاثاء) اللواء محمد كامل - محافظ البحر الأحمر- قرية الزعفرانة،  لبحث...

 

 

تفقد اليوم ( الثلاثاء) اللواء محمد كامل – محافظ البحر الأحمر- قرية الزعفرانة،  لبحث المشكلات التي تواجهها، والعمل على حلها.

 وأكد "كامل" على ضرورة علاج مشكلة الصرف الصحي بالقرية، وأمر بتشكيل لجنة فنية لعمل تقرير بشأن كساحات الصرف، وإمكانية الإصلاح من عدمه، كما صدق على تخصيص مبلغ 15 ألف جنيه لرئيس قرية الزعفرانة لدعم ميزانية القرية، للصرف على أوجه الأنشطة المختلفة بالمحافظة.

وأضاف أنه سيتم دراسة تطوير مركز شباب القرية بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة، ودراسة تجميل كمين الزعفرانة، وتجميل المنطقة حيث أنها المدخل الشمالي للمحافظة، كما سيتم دراسة عمل شاطئ عام لأهالي القرية المحدودة السكان.

كما  صدق خلال الزيارة على مبلغ 5000 جنيه دعما لمدرسة الزعفرانة للتعليم الأساسي، مشيرا إلى أنه سيتم عمل تقسيم بـ150 متر للمدرسين ولغيرهم من أهالي القرية بنفس الضوابط الخاصة بتوزيع الأراضي، ويتم الانتهاء منه خلال شهر، على أن يمضي المدرس 4 سنوات إقامة فما فوق.

ويدرس محافظ البحر الأحمر مدى الأحقية القانونية في تملك 60 وحدة سكنية، واستصدار قرار بهذا الشأن لعدد من أهالي القرية، وكذلك دراسة حاجة 8 وحدات غير مقننة لتركيب عدادات كهرباء.

وفى نهاية الزيارة أشار المحافظ  إلى أنه سيتم رفع كافة المشكلات الخاصة بالقرية خلال اللقاء القادم مع رئيس الوحدة المحلية للمدينة، ورئيس القرية للتواصل الدائم مع أهالي القرية وتلبية كافة مطالبهم. 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023