شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مليون و360 ألف جنيه شيكات رياضية بالإسماعيلية

بالفيديو.. مليون و360 ألف جنيه شيكات رياضية بالإسماعيلية
  نظمت مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية اليوم – الثلاثاء - بمقر نادي الأشراف بحي الشيخ زايد في احتفالية...

 

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية اليوم – الثلاثاء – بمقر نادي الأشراف بحي الشيخ زايد في احتفالية كبيرة لتسليم شيكات بقيمة مليون و360 ألف جنيه دعم رياضي للهيئات الشبابية والرياضية بالمحافظة.

قام اللواء جمال إمبابي – محافظ الإسماعيلية – بتوزيع وتسليم شيكات الدعم المالي والإعانات الإدارية المخصصة للهيئات الشبابية والرياضية، على عدد 210 هيئات تشمل مراكز شباب مدن وقرى وأندية ولجان واتحادات وفروع اتحادات رياضية بنطاق مراكز ومدن المحافظة وتوابعها.

 يأتي في إطار الخطة القومية لتحديث وتطوير هذه الهيئات الشبابية وذلك من بند الدعم والمنح المخصصة لموازنة مديرية الشباب والرياضة للعام المالي 2012/2013.

أكد المحافظ خلال الكلمة التي ألقاها على اهتمامه وحرصه الشديد على دعم كافة الأنشطة والمشروعات الشبابية باعتبار أنهم مستقبل البلد والاهتمام بالعلم والرياضة تتقدم الأمم.

وأضاف: إن المحافظة بكامل أجهزتها تواصل جهدها في خدمة ودعم الشباب.

ومن جهته، أكد الدكتور فؤاد عبد الباقي – مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة – أن هناك تعاونا وثيقا بين المحافظة والمديرية من أجل النهوض بكافة المؤسسات والهيئات الرياضية والشبابية ورفع كفاءتها من أجل خدمة أبنائنا الشباب..

حضر الاحتفالية اللواء محمد دروس – السكرتير العام المساعد للمحافظة – وعلي الشريف – رئيس مجلس إدارة نادي الأشراف بالإسماعيلية – وعدد كبير من القيادات التنفيذية بالمحافظة. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023