شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القسام تقصف تل أبيب للمرة الثانية وإسرائيل تضرب100منصة صواريخ

القسام تقصف تل أبيب للمرة الثانية وإسرائيل تضرب100منصة صواريخ
  أعلنت كتائب عز الدين القسام -الذارع المسلح لحركة حماس- عن استهداف مدينة تل أبيب التي تبعد عن قطاع غزة أكثر من 70 كم...

 

أعلنت كتائب عز الدين القسام -الذارع المسلح لحركة حماس- عن استهداف مدينة تل أبيب التي تبعد عن قطاع غزة أكثر من 70 كم بصاروخ فجر خمسة في الساعة التاسعة والثلث من صباح اليوم (الخميس) .
 
وكانت القسام قد أعلنت مساء أمس مسئوليتها رسميا عن قصف تل أبيب بصاروخ محلي الصنع، فيما نفى الناطق باسم جيش الاحتلال ذلك.
 
 وقالت القسام في بيانها إنها أطلقت نحو 121 صاروخا وقذيفة تجاه المواقع الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة خلال ساعة واحدة.
 
من جانبها، أعلنت سرايا القدس، الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مسئوليتها عن قصف مدينتي أسدود وبئر السبع المحتلتين بعشر صواريخ من طراز "جراد".
 
وعلى الجانب الإسرائيلي قال المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي اليوم انه تم إصابة نحو100 منصة لإطلاق الصواريخ بعيدة المدى ومتوسطة المدى منذ بدء عملية القصف في قطاع غزة .
 
وذكر راديو "صوت إسرائيل" اليوم : أن سلاح الجو الإسرائيلي يواصل قصف أهداف للتنظيمات الفلسطينية في قطاع غزة مؤكدا أنه تم استهداف عدة مجموعات إرهابية .
 
ومن جانبها،أفادت مصادر فلسطينية أن الطيران الإسرائيلي نفذ نحو 70 غارة جوية ، وإنه قصف حي الزيتون شرق مدينة غزة وموقعا للأمن الداخلي التابع لحكومة حماس جنوب غزة وكذلك بلدة بيت لاهيا ومخيم جباليا وبلدة دير البلح.
 
وأشارت المصادر إلى أن 3 فلسطينيين قتلوا في غارة جوية على خان يونس صباح اليوم وان 11 شخصا قتلوا في أنحاء القطاع منذ أمس وأصيب أكثر من 100 فلسطيني .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023