شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يستنكر الاعتداء على غزة

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يستنكر الاعتداء على غزة
  استنكر المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط  في بيان له أمس ( الأربعاء)  العمل البربري والهمجي الذي قامت به...

 

استنكر المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط  في بيان له أمس ( الأربعاء)  العمل البربري والهمجي الذي قامت به دولة الصهاينة   في الاعتداء على قطاع غزة ، والذي  راح ضحيته 7 فلسطينيين، وجرح أكثر من 55 آخرين، ووصفت حالة عدد منهم بالحرجة، جراء شن الكيان الصهيوني  أكثر من 40 غارة جوية على قطاع غزة.
 
وأكد عقيل إسماعيل عقيل – المتحدث الرسمي للمكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط  – أن قرار الرئيس مرسى بسحب السفير قرار جاد وخطوة حقيقية في طريق تحرير الإرادة المصرية من التبعية ، مطالبا الرئيس إعادة النظر في العلاقات المصرية – الصهيونية ، وفقا لما جاء في البيان الذي حصلت شبكة "رصد" الإخبارية على نسخة منه.
 
وأضاف "عقيل" أنه من الضرورة تعديل اتفاقية كامب ديفيد، بما يضمن حماية مصر لأمنها القومي ، مطالبا الدول العربية جميعا بمقاطعة الكيان الصهيوني ، إذا أرادت الأمة العربية التحرر من العبودية . 
 
على الجانب الأخر أكد إسلام سعد خشبة – رئيس المكتب السياسي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط – أن على مصر الآن أن تقود حربا دبلوماسية ، في جميع المحافل الدولية ضد الدولة الطفيلية التي تدعى إسرائيل،  حتى يتم وقف نزيف الدم الفلسطيني، مشيرا إلى أنه آن الأوان ليعرف الصهاينة  وغيرهم أن مصر تغيرت بعد ثورة يناير ، محذرا  الرئيس في أن تجره إسرائيل إلى مواجهة مسلحة .
 
وأوضح محمود معوض نفادى – المنسق العام لاتحاد شباب الثورة بأسيوط – ضرورة التحرك العربي الموازى للتحرك المصري والمتمثل في جامعة الدول العربية ، مضيفا أن قرارات الشجب والإدانة لا تحمى أخواننا في فلسطين  ، مطالبا الدول العربية أن تحذوا حذو مصر في سحب سفرائها من دولة الاحتلال ، وذلك حتى يتحرر العرب من التبعية والعبودية .
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023