شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“حرية وعدالة” دمياط يدعو الشعب المصري للخروج بسبب العدوان على غزة

“حرية وعدالة” دمياط يدعو الشعب المصري للخروج بسبب العدوان على غزة
  دعا حزب الحرية والعدالة بدمياط الشعب المصري بالخروج اليوم ( الخميس) بعد صلاة العشاء إلى الشوارع في كل الميادين...

 

دعا حزب الحرية والعدالة بدمياط الشعب المصري بالخروج اليوم ( الخميس) بعد صلاة العشاء إلى الشوارع في كل الميادين بمحافظات مصر المختلفة للتعبير عن موقفه تجاه العدوان الإسرائيلي على غزة، فضلا عن حشد الجماهير لوقفة غدا بعد صلاة الجمعة  .
 
  وأكد الحزب في بيان أصدره أمس وحصلت شبكة "رصد" الإخبارية على نسخة منه " أن هذا العدوان الإجرامي إنما هو تغيير حقيقي لتهديد استقرار المنطقة المستمر ، يتم في حماية الولايات المتحدة الأمريكية التي تؤيده وتتبناه في كل ما يفعل،  وتقف موقفا العداء الدائم لمطالب الشعب الفلسطيني .
 
وأشار إلى "أننا نلوم دول الغرب والولايات المتحدة الأمريكية  في مواقفهم تجاه الشعب الفلسطيني، وقضيته العادلة ".
 
وطالب البيان ضرورة عقد اجتماع  عاجل لجامعة الدول العربية على مستوى الملوك والرؤساء العرب لاتخاذ القرارات العملية التي تكبح جناح هذا العدوان، وعقد اجتماع عاجل لمنظمة المؤتمر الإسلامي لاتخاذ قرارات عملية تتناسب مع هذا الموقف الخطير.
 
كما طالب دول عدم الانحياز ، ومنظمة الاتحاد الأفريقي لاتخاذ قرارات حاسمة تجاه الكيان الصهيوني، فضلا عن مراجعة العلاقات بين الدول العربية الإسلامية ، والأفريقية مع الكيان الصهيوني، وأن يكون موقفها واضح مع الحق والعدل ، وحقوق الإنسان،  وأن على السلطة الفلسطينية أن تلغى التنسيق والتعاون الأمني مع الكيان الصهيوني ، وأن تتبنى خيار المقاومة والإفراج عن المجاهدين الفلسطينيين من سجونها.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023