شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أبوالفتوح”: الفلسطينيون لن يستبدلوا أرضهم بأخرى

“أبوالفتوح”: الفلسطينيون لن يستبدلوا أرضهم بأخرى
  أكد الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح رئيس حزب مصر القوية والأمين العام لاتحاد الأطباء العرب اليوم السبت أن كل ذرة تراب...

 

أكد الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح رئيس حزب مصر القوية والأمين العام لاتحاد الأطباء العرب اليوم السبت أن كل ذرة تراب غالية على كل فلسطيني وأنهم لن يستبدلوا أرضهم الغالية بأي أرض أخرى، فهذه أرضهم وأرض أجدادهم، وحقهم أن يعيشوا فيها في أمان وليس عرضة للقتل كل يوم.
 
وقال أبوالفتوح ـ في بيان صدر اليوم السبت حول زيارته إلى قطاع غزة ـ إنه لا يجوز للحكومات العربية أن تستمر في إصدار بيانات الشجب، فهذه التصريحات يمكن أن يصدرها المجتمع المدني، أما الحكومات فيجب أن يكون لها دور آخر، مطالبا بفتح معبر رفح لكل الفلسطينيين وأمام المعونات والأجهزة الطبية والأدوية لأهالي غزة.
 
وأضاف أنه حتى هذه اللحظة، هناك العديد من المعونات والأجهزة الطبية التي وصلت وتقف على المعبر، مؤكدا أن هذا المعبر خاص بالمصريين والفلسطينيين وليس لأي أحد أن يراقب أو يتابع ما يخرج أو يدخل منه.
 
وطالب العالم كله بالوقوف بجوار أهلنا في فلسطين، قائلا: "أنا كإنسان أعزل أدعو العالم كله إلى الوقوف أمام العربدة الصهيونية في حق الشعب الفلسطيني الأعزل".
وأضاف أن اتحاد الأطباء العرب متواصل حاليا مع فروع الاتحاد في جميع أنحاء المنطقة العربية، وسوف تصل وفود من الأطباء العرب إلى غزة، للوقوف إلى جانب إخوانهم هناك.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023