شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليمن تفرج عن مركبي صيد مصريين

اليمن تفرج عن مركبي صيد مصريين
قرر النائب العام اليمني الدكتور علي احمد الأعوشمساء اليوم الإفراج عن مركبي الصيد المصريين "نجمة النجوم"، و"وحد...

قرر النائب العام اليمني الدكتور علي احمد الأعوشمساء اليوم الإفراج عن مركبي الصيد المصريين "نجمة النجوم"، و"وحد الواحد"،والبحارة.

صرح بذلك السفير أشرف عقل، سفير مصر باليمن لمدير مكتب وكالة انباء الشرقالاوسط باليمن مساء اليوم ، وقال إن قرار الإطلاق تم إبلاغه إلى السلطات المختصةللافراج عن مركبي الصيد المصريين فورا.

ومن جانبه اكد اللواء على راسع رئيس خفر السواحل فى اليمن فى تصريحمساء اليوم انه تم بالفعل تنفيذ قرار النائب العام والافراج عن مركبى الصيد وجميعالصيادين المصريين ، لافتا النظر إلى أن جميع الصيادين بخير وبحالة طيبة وفىمقدمتهم محمد كمال محمد الشريعى ومحمد زاحر عبد السلام طبل.

وكانت السفارة المصرية باليمن قد بذلت جهودا كبيرة خلال الأيام القليلةالماضية فى متابعة أخبار الصيادين للإفراج عن مركبي الصيد "نجمة النجوم"، و"وحدالواحد" خلال فترة احتجاز السلطات اليمنية لهما مؤخرا.

وقد أجرى السفير أشرف عقل، سفير مصر باليمن، عددا من الاتصالات مع المسئوليناليمنيين وعلى رأسها وزير الثروة السمكية والنائب العام ووزير الداخليةاليمنيين ، كما تم الاتصال بطاقم المركبين للاطمئنان على أحوالهم، ويساعد بعضأعضاء الجالية المصرية في اليمن في متابعة هذه المشكلة بالتعاون والتنسيق معالسفارة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023