شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجلس الوزراء الليبي يعقد اجتماعه الأول بطرابلس

مجلس الوزراء الليبي يعقد اجتماعه الأول بطرابلس
  عقد مجلس الوزراء الليبي مساء اليوم الأحد بطرابلس أول اجتماعاته برئاسة علي زيدان رئيس مجلس الوزراء الليبي، حيث ناقش...

 

عقد مجلس الوزراء الليبي مساء اليوم الأحد بطرابلس أول اجتماعاته برئاسة علي زيدان رئيس مجلس الوزراء الليبي، حيث ناقش السياسات العامة للدولة وجملة من القضايا الرئيسية المطروحة أمام المجلس.
 
وأوضح زيدان ـ في تصريح لوكالة الأنباء الليبية ـ أن المجلس سيباشر عمله بشكل اعتيادي إلى أن يضع خطط وبرامج عمله ويعرضها على المؤتمر الوطني العام لينطلق في تنفيذها.
وأكد رئيس مجلس الوزراء الليبي عقب الاجتماع أن من أولويات عمل الحكومة المؤقتة، ملفات الأمن والدفاع والصحة والخدمات العامة وتفعيل الاقتصاد وبدرجة أساسية ملف المصالحة الوطنية.
 
وكشف عن تشكيل لجان مختصة لمتابعة محضر التسليم والاستلام بين الحكومة الحالية والسابقة برئاسة رئيس ديوان المحاسبة وعضوية نائب محافظ مصرف ليبيا المركزي ومختصين في المجالات المالية القانونية وذلك لإعداد محضر الاستلام الفعلي من كافة الوزارات بالحكومة السابقة.
 
وأشار إلى أن الحكومة ستطلع المؤتمر الوطني العام وهيئة رئاسته على الإجراءات التي اتخذت بهذا الخصوص .. مؤكدا أن الحكومة المؤقتة ستنظر في آلية استكمال التشكيلة الوزارية بعد أسبوعين من حيث تثبيت الوزراء الذين هم قيد البحث،أو تسمية وزراء آخرين. 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023