شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجلس جامعة المنيا يناقش توحيد العمل الإداري والمالي بالإدارات والكليات

مجلس جامعة المنيا يناقش توحيد العمل الإداري والمالي بالإدارات والكليات
  عقدت جامعة المنيا اليوم – الأحد - أول جلسة بمجلس الجامعة الخاص بالشئون المالية والإدارية، والتي تمت لمناقشة...

 

عقدت جامعة المنيا اليوم – الأحد – أول جلسة بمجلس الجامعة الخاص بالشئون المالية والإدارية، والتي تمت لمناقشة توحيد العمل المالي والإداري بالإدارات والكليات وتفعيل قرارات مجلس الجامعة والتحرر من البيروقراطية بالعمل. 

عقد المجلس برئاسة الدكتور محمد أحمد شريف – رئيس الجامعة – وبحضور نواب رئيس الجامعة ومديري عموم الإدارات وأمناء الكليات وممثل لنقابة العاملين بالجامعة. 

أوضح رئيس الجامعة أن الهدف من المجلس هو حل المعوقات الإدارية وإيجاد الحلول داخل الإدارات والكليات إلى جانب الإحاطة بكل ما يعرض بالجامعة من موضوعات. 

وقد قرر المجلس عمل اجتماعات مصغرة لمجلسي الشئون الإدارية والمالية لعمل جدول أعمال خاص بالجلسة القادمة لتعرض على مجلس الجامعة للشئون المالية والإدارية لرفع أعمالها إلى مجلس الجامعة، لاتخاذ القرارات المنوطة بالمجلس إلى جانب القرارات المباشرة التي يتخذها رئيس الجامعة. 

كما تم عرض بعض المعوقات والمشاكل التي اعتبرها رئيس الجامعة جدولا لأعمال هذا المجلس، وهي تكليف الإدارات بتبسيط الإجراءات دون مخالفات قانونية واستخدام روح القانون. 

وقد أقر المجلس سرعة الانتهاء من مراجعة المرتبات ورقيا مع البيانات "المميكنة" لعرضها في مجلس الجامعة القادم أول ديسمبر, كما تم تكليف رئيس الجامعة لأمين عام الجامعة للشئون الإدارية بمتابعة أيام الأجازات للعاملين من واقع الكشوفات الرسمية بالإدارات والكليات. 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023