شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الداخلية تسيطر على حريق بمحيط مجلس الشورى

الداخلية تسيطر على حريق بمحيط مجلس الشورى
أسقط بعض العناصر في مظاهرات أمس ( الاثنين) إحدى زجاجات المولوتوف على سور مجلس الشورى وأخرى تجاه بنك باركليز، وأسفر ذلك عن نشوب...

أسقط بعض العناصر في مظاهرات أمس ( الاثنين) إحدى زجاجات المولوتوف على سور مجلس الشورى وأخرى تجاه بنك باركليز، وأسفر ذلك عن نشوب حريق محدود بهما مما أدى إلى قيام القوات باستخدام الغاز المسيل للدموع لإبعادهم حمايةً للمنشآت ، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق قبل تفاقمه

جاء هذا في بيان صادر مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية حصلت شبكة "رصد" على نسخه منه  بأن بعض المندسين – على حد وصف البيان – في تظاهرات الأمس بشارع محمد محمود تجمعوا بشارع القصر العيني، وألقوا الحجارة وزجاجات المولوتوف تجاه القوات المكلفة بتأمين المنشآت الهامة بالمنطقة. 
 
وواصلت تلك العناصر رشق القوات بالحجارة وزجاجات المولوتوف وإطلاق الشماريخ وإشعال النيران في إطارات السيارات، مما أدى إلى تصاعد عدد المصابين من قوات الشرطة ليبلغ 8 ضباط و20 مجند بإصابات مختلفة وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى لتلقى العلاج.
 
وتم تعزيز القوات لمواجهة تلك الاعتداءات المستمرة ومنع المتجمعين من تجاوز الحواجز الأمنية وإتلاف المنشآت والمرافق الهامة والحيوية، واتخاذ الإجراءات القانونية قبلهم .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023