شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور..مظاهرة بـجامعة حلوان على أرواح شهداء أسيوط والعدوان على غزة

بالصور..مظاهرة بـجامعة حلوان على أرواح شهداء أسيوط والعدوان على غزة
  نظم طلاب جامعة حلوان، مظاهرة مع سلسلة بشرية على أبواب الجامعة أدو خلالها صلاة الغائب على أرواح شهداء حادث أسيوط...

 

نظم طلاب جامعة حلوان، مظاهرة مع سلسلة بشرية على أبواب الجامعة أدو خلالها صلاة الغائب على أرواح شهداء حادث أسيوط والعدوان على غزة. 
 
طالب المتظاهرون الرئيس محمد مرسي بمحاسبة المسئولين عن حادث قطار أسيوط وإقالة الفاسدين، معلنين اعتزامهم بجمع التبرعات العينية والمادية وتسليمها من خلال قافلة تتجه إلي قطاع غزة يوم الجمعة القادم.
ردد الطلاب هتافات " سامع أم شهيد بتقول يا ريس حاسب المسئول.. علي وعلي وعلي الصوت.. مش هنسيب شهداء أسيوط" ،"طفل وكان رايح مدرسته قتلة القطر وساب كراسته"، وعن غزة قالوا "اضرب صاروخ القسام.. متخليش صهيوني ينام" "برنددها جيل ورا جيل.. لن نعترف بإسرائيل"، "دب برجلك طلع نار.. بينا وبينهم دم وتار"،" بأعلى صوت طلبة حلوان.. أوقفوا هذا العدوان" وعن سوريا قالوا" يلا يا ثورة لفي ودوري.. حي ّ صمود الشعب السوري" 
يتزامن مع هتافات الطلبة رفع أعلام فلسطين ولافتات مكتوب عليها "غزة غزة رمز العزة" و"يا الله يا جبار غزة غزة تحت النار".
قام المتظاهرون بحرق العلم الإسرائيلي في آخر المظاهرة حيث تأتي هذه الفعاليات ضمن أسبوع نصرة غزة وضد الفساد والإهمال، فيما تعاهد طلاب على توعية زملائهم لنشر القضية الفلسطينية وتنبيههم من خطر العدوان الصهيوني على بلادنا العربية.
 
يذكر أن "حجارة السجيل" كانت هذه عنوان لحملة دشنها طلاب جامعة حلوان للتنديد بالفساد ونصرة غزة وتستمر هذه الحملة لمدة أسبوع يصاحبها العديد من الفعاليات.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023