شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الضيف: إسرائيل ستدفع ثمنا باهظًا لاغتيال الجعبري

الضيف: إسرائيل ستدفع ثمنا باهظًا لاغتيال الجعبري
  أكد محمد الضيف -القائد العام لكتائب عز الدين القسام الذارع المسلح لحركة حماس اليوم(الاثنين) إن إسرائيل ستدفع...

 

أكد محمد الضيف -القائد العام لكتائب عز الدين القسام الذارع المسلح لحركة حماس اليوم(الاثنين) إن إسرائيل ستدفع ثمنا باهظا جراء عدوانها على قطاع غزة واغتيال القائد أحمد الجعبري.

وأوضح الضيف في تسجيل صوتي بثته فضائية الأقصى التابعة لحماس، إن اغتيال إسرائيل لنائبه الجعبري حماقة فادحة تدل على سوء تقديرات العدو،مشددا على أن الكتائب في حالة انعقاد دائمة وتتابع سير المعركة للرد على العدوان الإسرائيلي.

وقال الضيف الذي يعد الشخصية الأولى التي تدير المعركة ضد إسرائيل: إن الحرب البرية التي يخوفننا منها هي الأمل الأكبر في أسر الجنود الإسرائيليين .

وأضاف إن أداء القسام في هذه العركة وهو ما أطلقت عليه القسام "حجارة سجيل" جاء بعد إعداد متواصل بالتدريب والتصنيع فى الفترة التى تلت حرب عام 2008 .

واكد الضيف أن المقاومة مستمرة ، معتبرا أن هذه الحرب هى بداية الطريق لتحرير الأرض وإطلاق سراح الأسرى فى سجون الاحتلال.

وقال أن المطلوب الآن من الأمة العربية والإسلامية هو حشد الطاقات وبذل الجهد لإزالة وتطهير فلسطين من الاحتلال ، مضيفا :"لا بد أن يدفع العدو ثمنا باهظا جراء عدوانه ".

وخاطب أبناء القسام قائلا:"يا أبناء القسام أثبتوا وقدموا ما لديكم وأوجعوا العدو وكونوا على ثقة بنصر الله "

وعقب كلمة الضيف، بثت كتائب القسام رسالة بالعربية والعبرية لفيديو عمليات تكشف عنها لأول وهي تدمير دبابات ميركافا وآليات للاحتلال على حدود القطاع وهو ما قالت عنه بأنه رسالة تحذير للعدو.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023