شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نائب المحافظ لجنوب القاهرة: ربط عقود شركات النظافة بعدد الأطنان

نائب المحافظ لجنوب القاهرة: ربط عقود شركات النظافة بعدد الأطنان
  أعلن المهندس مصطفى مراد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية عن تعديل العقد المبرم بين الهيئة العامة للنظافة,...

 

أعلن المهندس مصطفى مراد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية عن تعديل العقد المبرم بين الهيئة العامة للنظافة, والمتعهدين على نظافة الأحياء السكنية على أن تكون قيمة العقد مرتبطة بعدد الأطنان اليومية الخاصة بكل متعهد, والتي سيتم نقلها إلى مستودع مايو بـ جنوب القاهرة.
جاءت تصريحات مراد عقب الاجتماع الموسع الذي عقده صباح اليوم مع رئيس حي دار السلام ورئيس الهيئة وتجميل القاهرة للمنطقة الجنوبية بحضور مندوب حزب الحرية والعدالة وعدد من مهندسي المحافظة لبحث سبل حل مشاكل أحياء المنطقة الجنوبية مثل البساتين ودار السلام, والسيدة, والخليفة, والمقطم, ومصر القديمة  والتي تعانى شوارعها من أكوام القمامة المتراكمة.
وأشار نائب المحافظ إلى أنه سيخاطب الصندوق الاجتماعي لتغيير عربات نقل القمامة الخاصة بالمتعهدين المتهالكة, واستبدالها بأخرى بها "قلاب" الأمر الذي يضمن سرعة نقل أطنان القمامة.
وشدد على تفعيل الرقابة على المتعهدين من خلال تفعيل دور وحدات الرصد, وشرطة المرافق بحيث يتم إلغاء عقد المتعهد فورًا في حال تقصيره.
وأوضح مراد أنه سيتم تطبيق هذه التوصيات كتجربة أولى على شارع الفيوم الممتد من كوبري دار السلام وحتى منطقة أبو أشرف لمدة أسبوع, وهو من أهم الشوارع التي تعانى من تراكم أكوام القمامة بصورة غير عادية, مضيفاً انه في حال نجاح التجربة سيتم تعميمها على باقي الأحياء والمناطق.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023