شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الصحة: ارتفاع عدد المصابين في تظاهرات اليوم إلى 56 حتى الآن

الصحة: ارتفاع عدد المصابين في تظاهرات اليوم إلى 56 حتى الآن
  أعلنت وزارة الصحة والسكان ارتفاع عدد المصابين فيالمظاهرات التي شهدتها القاهرة والمحافظات اليوم إلى 56 مصابا حتى...

 

أعلنت وزارة الصحة والسكان ارتفاع عدد المصابين فيالمظاهرات التي شهدتها القاهرة والمحافظات اليوم إلى 56 مصابا حتى الآن.

وقال الدكتور أحمد عمر المتحدث الرسمي باسم الوزارة ـ في تصريحات اليوم ـ إنهمن بين هؤلاء 22 مصابا في مظاهرات ميدان التحرير وشارع محمد محمود تم تحويل 13منهم إلى المستشفيات 6 إلى المنيرة، و2 إلى مستشفى الهلال، و4 حالات إلى المستشفىالقبطي وحالة واحدة إلى مستشفى الشرطة بمدينة نصر ، وإسعاف 9 في أماكن التظاهر.

وأضاف أن عدد المصابين في تظاهرات قصر الاتحادية بلغ 7 حالات تم تحويل اثنينمنهم إلى مستشفيات ، وحالة إلى منشية البكري، وأخرى إلى هليوبوليس، وإسعاف خمسحالات في الموقع.

بدوره، صرح الدكتور محمد الشرقاوي مدير مديرية الصحية بالإسكندرية إن عددالإصابات التي وقعت بين المتظاهرين اليوم بلغت 21 مصابا.

وقال الشرقاوي لوكالة أنباء الشرق الأوسط انه تم تحويل 18 حالة من بين هذهالحالات إلى مستشفيات وتم إسعاف ثلاث حالات بموقع الحادث..موضحا أن الحالات التيتم تحويلها إلى المستشفيات من بينها أربع حالات إلى مستشفى القوات المسلحة مصطفىكامل وحالة إلى مستشفى الطلبة نتيجة الاشتباكات التي وقعت بين المتظاهرين بالقربمن حزب الحرية والعدالة بسموحة.

وأشار الى وجود 13 مصابًا تم تحويلهم إلى مستشفى رأس التين نتيجة الاشتباكاتالتي وقعت بالقرب من مسجد القائد ابراهيم ، مضيفا أن هناك ثلاث حالات تم اسعافهابالموقع.

وفي محافظة بورسعيد، ذكر المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة أنه تم نقل حالتين إليمستشفي بورسعيد العام ، وفي مدينة المحلة بمحافظة الغربية تم نقل أربع حالات إلىالمستشفيات من بينها 3 حالات تم نقلها بسيارات خاصة وحالة بسيارة الإسعاف.

وقال إن الاصابات كانت مابين جروح وكدمات واختناقات نتيجة استنشاق الغاز المسيلللدموع وكسور وقامت الفرق الطبية بالمستشفيات باجراء كافة الإسعافات والفحوصاتوالإشاعات والتحاليل اللازمة لهم ، وحالتهم جميعا مستقرة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023