شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عصام سلطان: الثوار والفلول إيد واحدة.. اقتربت الساعة

عصام سلطان: الثوار والفلول إيد واحدة.. اقتربت الساعة
  أعرب عصام سلطان - نائب رئيس حزب الوسط - عن دهشته لتجمع بعض القوى السياسية التي عرفت بنضالها مع فلول نظام مبارك أمس...

 

أعرب عصام سلطان – نائب رئيس حزب الوسط – عن دهشته لتجمع بعض القوى السياسية التي عرفت بنضالها مع فلول نظام مبارك أمس السبت، في الجمعية العمومية للقضاة، قائلا: "لا يمكن أن تصدق عيني أبدا مشهد دار القضاء العالي أمس وخالد يوسف بجوار أحمد فضالي! وجمال فهمي يعانق مرتضى منصور! وكمال أبو عيطة وهو يصرِّح قبلهم جميعا بأنه مستعد للذهاب إلى حسني مبارك في طرة للتحالف معه!".

أضاف سلطان – عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" -: لا زالت محاولات النظام السابق لتمرير نفسه وغسل جرائمه مستمرة، صحيح أن كل المحاولات السابقة لرموزه على مدى ما يقرب من عامين باءت بالفشل الذريع، إلا أنه لم يكلُّوا ولم يملُّوا، حاولوا عبر الانتخابات البرلمانية فانتهت بسقوطهم، والانتخابات الرئاسية فانتهت بهروبهم، والمجلس العسكري فانتهت باختفائهم، والخليج وأمواله فانتهت بإنفاقها ثم كانت عليهم حسرة، وبعض الثغرات في القضاء فانتهت بإبعادهم.

وأكد أن "الشعب مستيقظٌ لهم، فهو لهم بالمرصاد، يواجههم أينما ذهبوا، بيد أن الجديد أنهم غيرَّوا كل خططهم السابقة، وقرروا أن يمرروا أنفسهم بطريقةٍ جديدة بملابس جديدة، وأصباغ مستوردة، متدثرين بإخواننا وزملائنا في الحركة الوطنية، أو واقفين بجوارهم! باعتبار أن الفصيلين يدافعان عن قضيةٍ واحدة!".

وتابع: "لا يمكن أبدا أن يختلط البحران، هذا عزب فرات طوال عمره يناضل من أجل قضية وطنية واضحة، وهذا ملح أُجاج وُلِدَ وترعرع في صندوق قمامة وعاش حياته بلطجيا فاسدا منحطا، إن الأمر فيه شيء خطأ، أو أنني في منام، أو أن الساعة قد اقتربت".

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023