شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 أبريل تدعو لثلاثاء التصعيد بدمياط

6 أبريل تدعو لثلاثاء التصعيد بدمياط
  قام شباب حركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية بمحافظة دمياط، بتوزيع منشور على المواطنين يدعو للحشد والتجمع لتنظيم وقفة...

 

قام شباب حركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية بمحافظة دمياط، بتوزيع منشور على المواطنين يدعو للحشد والتجمع لتنظيم وقفة احتجاجية بميدان الساعة يوم الثلاثاء القادم، تحت شعار " مليونية ثلاثاء التصعيد " .
وأشار الشباب في بيان للحركة إلى الاعتراض على الإعلان الدستوري المؤخر وما يمثله من ضياع للديمقراطية واعتداء على مبدأ الفصل بين السلطات .
نفت الحركة المشاركة في المظاهرة اعتراضًا على إقالة النائب العام أو إعادة المحاكمات موضحين بأنهم يعترضون على ما يحدث في شارع محمد محمود وميدان التحرير من ضرب وسحل للمتظاهرين .
وكشف البيان عن أن  المتواجدين بالميادين ليسوا فلول النظام السابق ولكنهم ثوار 25 يناير الذين سبق لهم وطالبوا بإسقاط النظام وعدم تكرار سيناريو مبارك .
 كما ناشدوا الدكتور محمد مرسي التراجع عن الإعلان " الكارثي " على حد ذكر البيان ، وأن يكون رئيسًا لجميع المصريين وإلا فعليه أن يرحل .
صرح وحيد الفار المسئول الإعلامي لحركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية بدمياط ، بأن ما صدر عن الدكتور محمد مرسي من إعلان دستوري، انقضاض على الديمقراطية والشرعية الثورية التي نصبته رئيسًا من قبل وهو ما لن نغمض الطرف عليه ولكننا سننزل الميادين ولن نعود قبل أن نحصل على حريتنا .
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023