شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“محامو الفيوم” ينظمون وقفة تأييد لقرارات الرئيس

“محامو الفيوم” ينظمون وقفة تأييد لقرارات الرئيس
  نظم مجمع محاكم الفيوم ظهر اليوم – الاثنين - وقفة احتجاجية للمحامين؛ للمطالبة بسحب الثقة من نقيب المحامين سامح...

 

نظم مجمع محاكم الفيوم ظهر اليوم – الاثنين – وقفة احتجاجية للمحامين؛ للمطالبة بسحب الثقة من نقيب المحامين سامح عاشور، والتعبير عن تأييدها لقرارات الرئيس محمد مرسي، مقابل تعليق العمل بالمحاكم القضاء.

وردد المحامون خلال وقفتهم عدة هتافات منها: "الشعب يؤيد قرارات الرئيس", "مرسي مرسي مرسي", "يسقط يسقط سامح عاشور", "الشعب يريد تطهير القضاء", "أحمد أحمد يا ابن الزند.. بطل كدب وبطل عند",  "الشعب يريد محاكمة عبد المجيد", "تهاني الجبالي .. باطل .. سامح عاشور .. باطل".

قال محمد قنديل – أحد المحامين  المشاركين في الوقفة -: إن قرارات الرئيس محمد مرسي تصب في مصلحة البلاد والاستقرار وهذه القرارات شرعية مائة بالمائة, وأن هذه الوقفة لرفض ممارسات القضاة من مشاركتهم في تعطيل مصالح الناس من خلال تعليق العمل بالمحاكم والنيابات, والتنديد بموقف نقيب المحامين سامح عاشور وسحب الثقة منه كنقيب للمحامين، موضحا أن دور سامح عاشور كنقيب هو دور خدمي ليس له علاقة بالسياسة وأن موقفة يعبر عن رأيه الشخصي لا عن كافة المحامين.

وناشد محمد قطب – محام – الرئيس والقوى الوطنية والأحزاب السياسية بفتح حوار ولم الشمل، مشيرًا إلى أنه لا داع للانقسام.

وطالب عيد علي جمعة – محام – الدكتور محمد مرسي بعدم التنازل عن أي قرار من قراراته، مع الاستمرار في تطهير القضاء, مؤكدا أن هذه القرارات شرعية وتصب في مصلحة البلد.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023