شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سرايا القدس تنشر أرقام هواتف ضباط وجنود جيش الاحتلال

سرايا القدس تنشر أرقام هواتف ضباط وجنود جيش الاحتلال
  نشرت سرايا القدس الذراع المسلحة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم – الاثنين - دفعة ثانية لأرقام هواتف...

 

نشرت سرايا القدس الذراع المسلحة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم – الاثنين – دفعة ثانية لأرقام هواتف ضباط وجنود إسرائيليين جديدة.

وقالت السرايا على صفحتها عبر الإنترنت: إن جهاز الاستخبارات التابع لها أرسل لهم رسائل تحذيرية عبر الهواتف خلال العدوان الأخير الذي استمر ثمانية أيام.

وذكرت السرايا أن الاحتلال الإسرائيلي اعترف رسميا بنجاح جهاز الاستخبارات التابع لها باختراق 5000 هاتف خلوي تابع لجنود وضباط احتياط وممن يخدمون بالقوات النظامية وأرسلت لهم رسائل قصيرة تتوعدهم بالموت في حال دخلوا غزة.

وأرسلت سرايا القدس للجنود والضباط رسالة قصيرة جاء فيها: "سنحول قطاع غزة إلى مقبرة لكم وتل أبيب كتلة لهب".

كانت سرايا القدس قد نشرت قبل عدة أيام أرقام هواتف لمئات من الضباط والجنود الإسرائيليين وهو ما شككت فيه إسرائيل باعتبارها ملفات متاحة على شبكة الإنترنت.

وحسب وسائل إعلام إسرائيلية اليوم، أقر جهاز الاستخبارات العسكرية في الجيش الإسرائيلي تعليمات جديدة للجنود منع بموجبها نشر أية معلومات شخصية أو خاصة عن الجيش ومكان تواجد الجنود أو الوحدات أو نشر أسماء وحدات عسكرية، كما حظر على الجنود الرد على الهاتف، إذا كانت الأرقام الظاهرة على الشاشة غير معروفة له.

وقال مسئول شارك في الاجتماع: إن "السكان مطالبون أيضا بالتزام هذه التعليمات؛ لأن التنظيمات الفلسطينية وأعداء إسرائيل يتربصون بالجيش ولديهم شبكة إليكترونية كبيرة مهمتها البحث عن معلومات وتفاصيل عن الجيش أو إسرائيليين لاستخدامها في الحرب ضدنا".

واعتبرت إسرائيل خطوة الجهاد الإسلامي تندرج ضمن الحرب النفسية التي مارستها التنظيمات الفلسطينية خلال عملية "عامود السحاب" على الجنود الإسرائيليين وجنود الاحتياط، الذين أعلن الجيش في آخر معطيات له أن عددهم وصل حول غزة أكثر من 6700 جندي، كلفوا إسرائيل كل يوم 880 ألف دولار.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023