شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

15 حزبًا وحركة يدعون للتظاهر غدًا وبعد غد وتجنب مؤيدي الإخوان

15 حزبًا وحركة يدعون للتظاهر غدًا وبعد غد وتجنب مؤيدي الإخوان
  دعا 15 حزبًا وحركة سياسية جماهير الشعب للخروجغدًا الجمعة في مسيرات حاشدة لإسقاط الإعلان الدستوري، كما دعا إلى...

 

دعا 15 حزبًا وحركة سياسية جماهير الشعب للخروجغدًا الجمعة في مسيرات حاشدة لإسقاط الإعلان الدستوري، كما دعا إلى النزولللتظاهر بعد غد السبت دون احتكاك مع مؤيدي الإخوان، والمشاركة في الاعتصاموحماية الميادين وتأمينها من أي محاولة لاقتحامها واحتلالها.

وأكدت الأحزاب والحركات ـ في بيان أصدرته عقب مؤتمر صحفي عقدته اليوم الخميس فيمقر حزب التحالف الشعبي الاشتراكي ـ أن التصويت على المسودة النهائية للدستوراليوم بالجمعية التأسيسية لعرضها على الاستفتاء الشعبي هو أمر مرفوض شكلاوموضوعا.

وقالت إن أسلوب التعامل مع مطالب الشعب من تجاهل وقمع للمتظاهرين السلميينبميادين مصر المختلفة هو بكل تأكيد تعبير عن نظام لا يمتلك في مواجهة الغضبالجماهيري سوى العصا الأمنية والعناد حسب البيان.

يذكر أنه وقع على البيان كل من التيار الشعبي المصري، وحزب الدستور، وحزبالتحالف الشعبي الاشتراكي، والحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وحزب المصريينالأحرار، وحزب مصر الحرية، والجبهة القومية للعدالة والديمقراطية، والجمعيةالوطنية للتغيير، وائتلاف ثورة اللوتس، وحركة المصري الحر، والجبهة الحرة للتغييرالسلمي، وحركة شباب من أجل العدالة والحرية، واتحاد شباب ماسبيرو، والاشتراكيونالثوريون، وحركة شباب 6 أبريل الجبهة الديمقراطية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023