شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرة حاشدة في الغربية تأييدًا للإعلان الدستوري

مسيرة حاشدة في الغربية تأييدًا للإعلان الدستوري
  نظم الآلاف من مؤيدي الإعلان الدستوري بمحافظة الغربية وقفة أمام مبنى ديوان عام محافظة الغربية  بمدينة طنطا...

 

نظم الآلاف من مؤيدي الإعلان الدستوري بمحافظة الغربية وقفة أمام مبنى ديوان عام محافظة الغربية  بمدينة طنطا لتـأييد للإعلان الدستوري  الذي أصدره الرئيس الخميس الماضي.

وشارك في الوقفة عدة قوى سياسية بالغربية منها من أحزاب النور والوسط والبناء والتنمية والعمل ومجلس أمناء الثورة وعدد من الشباب الذي ليس له انتماء سياسي.  

ورفع المتظاهرين لافتات منها " عاش الريس مرسي عاش ، صوتي يا تهاني إعلان دستوري تاني" فيما ردد  المتظاهرين هتافات مؤيدة لقرارات الرئيس مرسي ومنها "ثوار أحرار هنكمل المشوار، و"يا اللي بتقول ثوار..الثوار دول أحرار".

و قال أحمد العجيزي أمين حزب الحرية والعدالة إن قرارات الرئيس مرسي ثورية من رئيس منتخب شرعي من الشعب وتقضي على الحالة العبثية التي كانت موجودة في الفترة الماضية .

وأوضح أن الثورة بهذه القرارات طالت أذناب مبارك وأعوانه في القضاء من اجل إتاحة الفرصة للقصاص من قتلة الثوار وفتح ملفات أباطرة الفساد في مصر من خلال النائب العام الجديد .

و أكد العجيزي أن إقالة النائب العام كانت أبرز مطالب الثوار لأنه كان يقف حجر عثرة أمام القصاص من قتلة الثوار ولقد تحقق هذا المطلب من خلال قرارات مرسي الأخيرة .

وفى ذات السياق قال خالد عيسى عضو المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالغربية ان قرارات الرئيس مرسي أعادت الحيوية لثورة 25 يناير مرة أخري .

وأكد أن إقالة النائب العام كانت مطلبا لثورة 25 يناير لأنه لا يعقل أن تذهب دماء الشهداء والمصابين سدي بدون القبض علي الجاني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023