شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البدرى : الاعبون دخلو فى أجواء اليابان .. وحالة الاعبين مُطمئنة

البدرى : الاعبون دخلو فى أجواء اليابان .. وحالة الاعبين مُطمئنة
  صرح الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بأن اللاعبين دخلوا في أجواء البطولة بشكل جيد للغاية و تجاوزوا...

 

صرح الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بأن اللاعبين دخلوا في أجواء البطولة بشكل جيد للغاية و تجاوزوا فترة تغيير الأجواء التي واجهت اللاعبين في بداية وصول البعثة الي اليابان .
 
وأشار "البدرى " إلي أن الأمور تتحسن بشأن التعود علي الأجواء من يوم الي أخر و أن الخبرة التي اكتسبها من التواجد في اليابان ثلاث مرات من قبل تجعل التعامل مع الامور أسهل بالنسبة له .
 
وأوضح المدير الفني أنه اطمأن علي كل اللاعبين في الودية التي أداها الأهلي في اليابان و فاز فيها الفريق بأربعة أهداف ، مؤكدا أن النتيجة لا تعد مكسب مهم في هذه المباراة لكن الأهم هو أنه اطمأن علي حالة اللاعبين فنيا و بدنيا بالاضافة الي اداء اللاعبون لمباراة من 90 دقيقة في هذه الأجواء شديدة البرودة .
 
وأعرب"البدرى " عن ثقتة في لاعبيه بأن لديهم القدرة علي تشريف الكرة المصرية و الأفريقية و الظهور بمستوي طيب خلال مواجهات الأهلي في البطولة و التي ستبدأ الأحد المقبل مع الفائز من هيروشيما الياباني و أوكلاند سيتي النيوزلندي .
 
وإختتم البدرى تصريحاتة بأنه لا يهتم بالفريق الذي سيواجهه في البداية مؤكدا انه كلف كلا من الكابتن محمد يوسف و الكابتن أحمد أيوب بالذهاب لحضور مباراة هيروشيما و اوكلاند و كتابة تقرير خاص عن كل فريق .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023