شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كريمة الحفناوى : الرئيس يستعين بمليشيات الإخوان في قتل الثوار

كريمة الحفناوى : الرئيس يستعين بمليشيات الإخوان في قتل الثوار
عبرت الناشطة السياسية كريمة الحفناوي -عضو الجبهة الوطنية للتغير - اليوم (الخميس) عن استيائها الشديد تجاه ما حدث أمس واليوم في...

عبرت الناشطة السياسية كريمة الحفناوي -عضو الجبهة الوطنية للتغير – اليوم (الخميس) عن استيائها الشديد تجاه ما حدث أمس واليوم في محيط قصر الاتحادية من اشتباكات بين مؤيدي الرئيس مرسى ومعارضيه .

وقالت "الحفناوي" في تصريحات خاصة لشبكة " رصد " الإخبارية إن الرئيس الذي انتخبه الشعب المصري  بدلا من منافسه أحمد شفيق بصفته أخف الضررين أصبح يستعين بمليشيات الإخوان في  قتل الثوار.

وأضافت الحفناوى أن الإخوان المسلمين عندما هجموا على محيط الاتحادية "مستعرضين عضلاتهم" مستخدمين العنف في تصرفاتهم وأنهم هم من بدء بسفك الدماء والقرآن الكريم يقول " البادي أظلم" !!!.

كما وجهت الحفناوي نداء للشعب المصري قائلة " فاكر يا شعب يا مصري ساعة ما الإرهابيين قتلوا أولادنا في سيناء مرسى أرسل حاشيته للتحاور مع مشايخ الإرهابيين والتفاوض معهم وها هو الأن يستعين بالإرهابيين وأسلحتهم لقتل الثوار لأنهم يؤمنون بالعنف .

وأوضحت الحفناوي أن قوت الشرطة تقهقرت أمس ولم يكن لها أي دور أو محاولة لوقف مزيف الدم موجهة التهمة لوزير الداخلية إنه تلقى أوامر من الرئيس مرسى بعدم التدخل معتبرة هذا تصفية حسابات .

يذكر أنه وقعت أمس اشتباكات بين المؤيدى والمعارضين للاعلان الدستورى الذى أصدره الرئيس، وقرار الاستفتاء أمام قصر الإتحادية أسفرت عن  سقوط 7 أشخاص، وأصابات المئات،وكانت جماعة الإخوان المسلمين استنفرت أعضائها لقصر الإتحادية للدفاع عن شرعية الرئيس واعتراضًا منها على تعدى المعارضين من جبهة الانقاذ الوطنية على القصر الرئاسي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023