شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البدرى : أخشى من ضياع تركيز الاعبين .. وأسعى لعزلهم عن الأحداث الجارية فى مصر

البدرى : أخشى من ضياع تركيز الاعبين .. وأسعى لعزلهم عن الأحداث الجارية فى مصر
  صرح الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي بأنه يخشي علي تركيز اللاعبين في معسكر اليابان من الأحداث الجارية...

 

صرح الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي بأنه يخشي علي تركيز اللاعبين في معسكر اليابان من الأحداث الجارية في مصر الأن ، مشيرا الي أنه قلق للغاية حيث أن معظم اللاعبين مشغولين بالوضع الراهن في مصر الأن و يسعون دائما للاطمئنان علي أسرهم من وقت للاخر لعلمهم بوجود احداث عنف في مصر هذه الأيام .
 
وأوضح البدرى فى تصريحاتة لإعلاميين اليوم بأنة يسعي لعزل اللاعبين عن الوضع الراهن في مصر ، للتركيز في مباراة الانطلاق للأهلي في بطولة العالم للاندية باليابان و التي وصفها البدري بأنها الأهم لأن الانطلاقة في هذه البطولات الكبري هي التي يكون لها التأثير الأكبر علي مشوار الفرق في هذه البطولات الكبري .
 
وعن مباراة هيروشيما أكد البدري أنه فريق قوي و منافس شرس للأهلي في المباراة ، مشيرا الي أنه بالرغم من حبه للشعب اليابان و الذي وصفه بالمنظم و المحترم للغاية ، الا انه يتمني أن يفوز الأهلي علي الفريق الياباني و يحالفه التوفيق في البطولة .
 
و أضاف المدير الفني بأنه و الجهاز الفني و الاداري و اللاعبون سيسعون في الفترة القادمة لتحويل كل الأزمات التي تواجههم الي دوافع من اجل تحقيق انجاز جديد للنادي الأهلي بشكل عام و له علي المستوي الشخصي ، مؤكدا أن خبرته في كأس العالم لثلاث مرات من قبل قد أضافت له الكثير في التعامل مع أجواء البطولة و متغيراتها متمنيا أن يكون التوفيق معه و الفريق في المباراة المقبل .
 
وفى نهاية تصريحاتة , تمنى المدير الفنى للاهلى عودة الأمن و الأمان و هدوء الأوضاع الي مصر التي تعود الجميع منها علي الاجواء الطيبة .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023