شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبوإسماعيل: المظاهرات والاعتصامات محظورة عند الاتحادية

أبوإسماعيل: المظاهرات والاعتصامات محظورة عند الاتحادية
  دعا الشيخ حازم صلاح ابوإسماعيل المتظاهرين والمعتصمين أمام قصر الاتحادية بإنهاء اعتصامهم فوراً.

 

دعا الشيخ حازم صلاح ابوإسماعيل المتظاهرين والمعتصمين أمام قصر الاتحادية بإنهاء اعتصامهم فوراً.

وقال ابوإسماعيل في لهجة قوية مخاطباً أنصاره المعتصمين أمام مدينة الإنتاج ، أدعوكم جميعًا ومن ننشادهم أن ينزلوا إلينا من بيوتهم وأن لا تتعرضوا أبدا لأي قناة تأتي للتسجل معنا.

وأضاف "أقول هذا وأعرف إن شاء الله ما الذي أقول ساحات قصر الاتحادية يجب أن ينتهي فيها فورًا الاعتصام, طالما بلغ الأمر حد الجريمة الجنائية وفي ظل اختلاف الناس لا توحدهم على ثورة فقد أصبح التواجد أمام رموز الدولة رغبة في اسقاط هيبتها."

وأوضح ابوإسماعيل أعلنها بوضوح كامل ساحات القصور الجمهورية ومن ضمنه قصر الإتحادية ليست ساحة مناسبة للتظاهر ولا للإعتصام.. مضيفاً لا نسمح بأن نتجاوز ما يتجاوز هيبة الدولة ونحن برغم هذا نناشدكم وندعوكم بأن تتكلموا بقوة وأن حرية القول ليس منة من أحد وإنما هي حق.

وأعلن ابوإسماعيل عن إعداد قائمة سوداء بأسماء شخصيات متورطة في الأحداث الأخيرة أمام قصر الاتحادية، من بينهم ثلاث فضائيات، قائلاً "نعكف على تجهيز قائمة أسماء الفلول التي تدير هذه الجرائم الآن ومعها أسماء السياسيين الذين يتعاملون معهم في هذه الجرائم ومعها ملاك 3 قنوات فضائية أثبتوا بالفعل أنهم يتعاملون معهم ومعها إعلاميون من بعض مقدمي البرامج."

كان الشيخ حازم أبوإسماعيل، قد توجه مساء اليوم، إلى المعتصمين أمام مدينة الإنتاج الإعلامي، لتطهير الإعلام الخاص من الفساد، وراح يخطب فيهم، داعيا إلى حشد المزيد من المتظاهرين أمام مدينة الإنتاج الإعلامي.

كان 17 حزبا وحركة سياسية من ذوى التوجهات الإسلامية دعوا يوم الخميس الماضي إلى تنظيم مظاهرة حاشدة واعتصام أمام مدينة الإنتاج الإعلامى، احتجاجا على "قيام بعض القنوات الإعلامية بتأجيج المشاعر تجاه مؤسسات الدولة الشرعية تحقيقا لمصالح وأهواء داخلية وخارجية" حسب وصفهم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023