شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البدرى : الأهلى كان الأفضل فى مباراة كورنثيانز .. وحزين على النتيجة

البدرى : الأهلى كان الأفضل فى مباراة كورنثيانز .. وحزين على النتيجة
  أعرب الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى عن حزنه الشديد على نتيجة مباراة كورنثيانز البرازيلى التى انتهت بهزيمة...

 

أعرب الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى عن حزنه الشديد على نتيجة مباراة كورنثيانز البرازيلى التى انتهت بهزيمة الأهلى صفر/1 فى الدور قبل النهائي من بطولة العالم للأندية . 
 
وأوضح  "البدري" بأن اللاعبين أدوا مباراة كبيرة وكانوا أقرب للفوز لو استغل المهاجمون الفرص التى أتيحت لهم  , مشيرا إلى أن فريق كورنثيانز بطل البرازيل فريق كبير والمباراة لم تكن سهلة بالنسبة له .
 
وأضاف البدرى أن أداء الأهلى فى الشوط الاول كان فيه تحفظ وهذا أمر طبيعى بعد دراسة الفريق البرازيلى ومعرفة نقاط القوة فيه خاصة و أنه فريق قوي للغاية و لكن لم تتضح قوته بسبب هذا التحفظ الذي كان عليه الأهلي في الشوط الأول . 
 
وأكد البدرى على أنه أكد على اللاعبين بين شوطى المباراة أنهم لابد أن يحققوا الفوز فى المباراة وبعد المباراة هنأهم بالأداء وعليهم التركيز فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع . 
 
وعن سبب عدم الدفع بأبو تريكه فى بداية المباراة قال أنه كان نوع من القلق من مستواه البدنى نظراً لابتعاده عن المشاركة منذ فترة فى المباريات مثل باقى زملائه مؤكداً أن المستوى الذى ظهر عليه اللاعب اليوم سيحجز له مكاناً فيما بعد.
 
كما أشاد البدرى بأبوتريكة وقال إنه ساهم فى تغيير شكل المباراة حيث أنه أدى دور فعال فى هجمات الأهلى فى الشوط الثانى بسبب دقة وسهولة تمريراته للمهاجمين .
 
وعن التغيير الاجباري لشريف إكرامى بسبب الإصابة أكد البدرى أنه كان ينوى الدفع بمحمد بركات تحسباً لوجود وقت إضافى لكن التغييرات الثلاثة انتهت فقد خسر تغيير شريف إكرامى بسبب إصابته .
 
و فى نهاية تصريحات مدرب الأهلى عقب المباراة أوضح بأن فريق كورنثيانز من الفرق الكبري في أمريكا الجنوبية و لكن الأهلي لم يتأثر بجماهير الفريق البرازيلي مشيراً إلى أن لاعبيه اعتادوا على اللعب بدون جمهورهم الفترة الماضية .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023