شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الازهرى يقرر فرض حظر التعامل مع عدد من الشركات بالخارج

الازهرى يقرر فرض حظر التعامل مع عدد من الشركات بالخارج
قرر خالد الأزهري - وزير القوى العاملة والهجرة، فرض حظر التعامل على شركة الودق للبناء والصيانة بدولة ليبيا وذلك اعتبارا من 9 / 12 /...

قرر خالد الأزهري – وزير القوى العاملة والهجرة، فرض حظر التعامل على شركة الودق للبناء والصيانة بدولة ليبيا وذلك اعتبارا من 9 / 12 / 2012 ، لعدم  الوفاء بتعهداتهم والتزاماتهم تجاة الوزارة وتجاة البسطاء ممن يرغبون فى العمل بالخارج وايضا عدم التجاوب مع محاولات الوزارة ومكتب التمثيل العمالي في  المصرى بطرابلس من اجل حث الشركة على الالتزام باتفاقاتها مع الجهات الرسمية فى مصر الامر الذى وضع الوزارة فى حرج تجاة المواطنين . 

وشدد الازهري علي  فرض حظر التعامل  ايضا علي  كلا من شركة فارس عايد الشمرى وناصر ابراهيم الشومر للاستشارات الهندسية ومؤسسة بروج كتاب للمقاولات وكل كفلائهم بالمملكة العربية السعودية اعتبارا من 9/12/2012 ، وذلك لما ارتكبته هذة الشركات  من تجاوزات في حق العاملة المصرية المتعاقدة معهم، وعدم تجاوبهم مع جهود مكتب التمثيل العمالي بالرياض في هذا السياق.  

وأكد  علي عدم تهاون الوزارة في حق العمال المصريين في الداخل والخارج وعلي انه سيتم اتخاذ  الإجراءات القانونية تجاه أي شركة أو مؤسسة تتعسف في استعمال الحق ,اوتحاول اهدار حق اى مصرى بالخارج.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023