شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مشايخ الأزهر ينظمون وقفات بالغربية والفيوم تأييدًا للدستور

مشايخ الأزهر ينظمون وقفات بالغربية والفيوم تأييدًا للدستور
  نظم مشايخ الأزهر بمحافظة الغربية وقفة ظهر اليوم(الخميس) لتأييد الدستور الجديد والمقرر الاستفتاء عليه يوم السبت...

 

نظم مشايخ الأزهر بمحافظة الغربية وقفة ظهر اليوم(الخميس) لتأييد الدستور الجديد والمقرر الاستفتاء عليه يوم السبت القادم على مرحلتين الأولى في 15 ديسمبر ، والثانية في 22 ديسمبر.

وهتف المئات من المشايخ الأزهر بعض الهتافات المؤيدة للدستور " الأزهر بيقول نعم للدستور .. الشعب يريد الدستور الجديد …إن في مصر دعاة لا يخشون إلا الله ".

ورفع المشاركون في الوقفة بعض اللافتات التي تؤيد الدستور الجديد، وقرارات الرئيس "دستور مصر هوية إسلامية وأصالة مصرية ..دستور يضمن استقلال القضاء "

يذكر أن من محافظة الغربية من محافظات التي ستستفتى على الدستور في المرحلة الأولى المقررة يوم السبت القادم .


على الجانب الأخر نظمت نقابة الدعاة وائتلاف علماء الأزهر بمحافظة الفيوم مسيرة تأييد لمشروع الدستور طافت شوارع المدينة بمشاركة العشراتمن الدعاة والعلماء والخطباء بالأوقاف والأزهر.

وبدأت الفعالية التي نظمها أصحاب العمائم البيضاء كما تصفهم الوسائل الإعلامية بوقفة أمام مسجد عبد الله وهبي عقب صلاة الظهر ، فضلا عن تنظيمهم مسيرة طافت شارع البحر وصولا إلى ميدان السواقي ،  مرددين الهتافات ومنها " إن في مصر دعاة .. لا يخشون إلا الله " ، و" ارفع صوتك يا ابن الأزهر .. صوت الحق لازم يظهر " ،و " نعم نعم للدستور .. خلى بلدنا تشوف النور" ،و " يالا يا مرسى قولها قوية .. أنت معاك الشرعية " .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023