شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ القاهرة : لم نرصد مخالفات مؤثرة في الاستفتاء

محافظ القاهرة : لم نرصد مخالفات مؤثرة في الاستفتاء
قال الدكتور أسامة كمال – محافظ القاهرة – إننا لم نرصد مخالفات كبيرة خلال المرحلة الأولي من الاستفتاء علي الدستور ،...

قال الدكتور أسامة كمال – محافظ القاهرة – إننا لم نرصد مخالفات كبيرة خلال المرحلة الأولي من الاستفتاء علي الدستور ، مشيرا أن طول الوقت خلال الاستفتاء هو ما كان يثير غضب الناخبين .

وأكد كمال خلال المؤتمر الذي عقده اليوم بديوان عام المحافظة أن المحافظة أشرفت علي اللجان قبل بدأ عملية الاستفتاء وإثناء إدلاء الناخبين بأصواتهم ، لافتا أن زيادة أعداد الناخبين كانت رسالة قوية أن الشعب أصبح هو صاحب الكلمة الأولي في تحديد مصيره .

وأضاف "كمال" أن التخريب الذي يلحق الإضرابات والمظاهرات من تكسير منشآت و كتابة علي الأسوار وغيرها يكلف الدولة مبالغ باهظة لإعادتها مرة أخري إلي ما كانت عليه .

وردا علي سؤال حول تقاعس المحافظة في دورها الأمني قال إن المحافظة تحتاج إلي عدة أمور مهمة لتنفيذ خطتها منها تشريع رادع وسريع يعاقب المخالف ، وتقديم حلول بديلة ، وتنفيذ القانون ، لافتا أن المحافظة تحتاج إلي قوة أمنية لمدة 3 شهور لكي تحمي عملية الإزالة للمخالفات وضمان عدم عودتها مرة أخرى "

وعن الاستثمارات الحالية بالمحافظة أكد أن هناك عدد كبير من المشروعات المطروحة للتنفيذ ولكنها لم تنفذ لانعدام وجود مستثمرين يتحملون دخول مثل هذه المشاريع ، مشيرا أن البورصة تتأثر بما يحدث في الشارع من صعود وهبوط لها "



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023