شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ياسر علي:الجولة الرابعة للحوار الوطني غدا بالاتحادية

ياسر علي:الجولة الرابعة للحوار الوطني غدا بالاتحادية
أعلنت رئاسة الجمهورية عن عقد الجولة الرابعة للحوار الوطني غدا الثلاثاء برعاية الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية ورئاسة...

أعلنت رئاسة الجمهورية عن عقد الجولة الرابعة للحوار الوطني غدا الثلاثاء برعاية الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية ورئاسة المستشار محمود مكي نائب الرئيس.

صرح بذلك الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية خلال المؤتمرالصحفي الذي عقده عصر أمس بقصر الاتحادية .

وأشار إلي أن اللجنة المصغرة للحوار إجتمعت اليوم "الاثنين" لمناقشة أحد بنودأجندة الحوار وهو استكمال عضوية مجلس الشوري في ضوء ما طرح من معايير للاختياروذلك تمهيدا للمناقشات الموسعة التي ستتم في جلسة غداً الثلاثاء حول الأطروحات المختلفة .. حرصا علي تمثيل سياسي متنوع وخاصة أنه من المنتظر أن يضطلع الشوري بمهام التشريع إذا ما أقر الدستور الجديد .

وقال الدكتور ياسر علي " تؤكد مؤسسة الرئاسة على ضرورة إتساع الحوار ليشمل كافة القوي بما فيها الممتنعة عن المشاركة.. وذلك بهدف تأمين مسار المستقبل السياسي للبلاد".

وحول الأحزاب التي رفضت إرسال ترشيحاتها لمجلس الشوري ، أكد المتحدث أن مؤسسة الرئاسة حريصة علي مشاركة كافة الأطراف ولكنها ستحترم رغبة من يصر على عدم إرسال الترشيحات .. مشددة على أنه البديل عن الحوار وهو الحل الوحيد لتحقيق الصالح العام .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023